خمسة أبراج محظوظة للغاية في العاطفة و المال في بداية 2023

يستعد خمسة أبراج لاستقبال الكثير من الحظوظ الرائعة خلال العام الجديد 2023 في مجال العمل والمال والمهنة والعاطفة بعد أن عانوا من التعب خلال العام 2022.

وبحسب علم الفلك فإن مواليد الأبراج المحظوظة للغاية سيساعدهم المناخ الفلكي على تحقيق طموحاتهم مع إفول عام 2022 وبداية العام 2023. وفق ما أورد موقع تايمز أوف إنديا.

أبراج محظوظة في 2023

برج الحمل

مواليد برج الحمل من 21 آذار إلى 19 نيسان

يفضل مواليد برج الحمل الناري أن يكونوا أثرياء وأن يتفاخروا بأشياءهم المفضلة دون تردد أو تفكير، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي أن يكونوا ناجحين وأثرياء جداً، بالإضافة إلى ذلك فهم طموحين للغاية.

برج الحمل كوكبه المريخ ويناسبه من الألوان الأحمر والبرتقالي التي تمنحهم الحماسة والحركة، ومن الأحجار الكريمة التي تعزز طاقة مواليد الحمل الياقوت والعقيق الأحمر وتمنحهم القدرة على الصبر والتعامل مع المواقف بحكمة وهو ما يفتقده مولود برح الحمل المشهور باندفاعه.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء من 21 أيار إلى 21 حزيران

يتميز مواليد برج الجوزاء الهوائي بأنهم عندما يفكرون في شيء ما، فإنهم سيحققونه بغض النظر عن السبب، بالإضافة إلى إنهم يستخدمون مهاراتهم لإقناع الأشخاص لأنهم أشخاص رائعون وجيدون في التعامل مع غيرهم، حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم بسهولة تامة.

برج الجوزاء كوكبه عطارد ويناسبه الأصفر وهو لون مرتبط بكوكب عطارد وهو كوكب العقل والفكر والرأي لذلك فهو لون يهب الشخص من هذه الصفات نصيب من العقل، الذكاء، الشك، الغيرة، الرأي وسرعة البديهة . ومن الأحجار الكريمة يناسب الجوزاء حجر الزمرد، وذلك لأنه يعتبر تميمة الحظ له، ويحقق هذا الحجر التوازن بين الأفكار والعواطف للجوزائيين.

برج الأسد

مواليد برج الأسد من 22 تموز إلى 23 آب

يعد مواليد برج الأسد الناري على قائمة الأبراج الخمسة المحظوظين خلال العام المقبل وهم طموحين للغاية ويخططون دائمًا للوصول إلى هدف جديد، بالإضافة إلى إنهم يحاولون فعل ما يريدون، ويمنحهم هذا دفعة حتى يكونوا قادة.

برج الأسد كوكبه الشمس ولونه المميز الأسود، ويعطي هذا اللون  لمواليد البرج الهيبة وقوة الشخصية والطلة الجذابة والكاريزما والسطوة والثرثرة والطموح الكبير والميل للسيطرة. ويناسبه من الأحجار الياقوت الأصفر والعقيق والكهرمان هي أحجار حظهم، فتساعد هذه الأحجار أصحاب برج الأسد في تجنب القلق والاكتئاب والتوتر.

برج العذراء

مواليد برج العذراء من 23 آب إلى 23 أيلول

مثاليون ويركزون بشدة على صنع حياة من الرفاهية والازدهار لأنفسهم، ولديهم احترام أنفسهم بدرجة عالية، لذا فهم سيستطيعون تحقيق أهدافهم في بداية العام.

الألوان المميزة لهذا البرج هو اللون الأصفر والأزرق، كوكبه عطار ويناسبه من الأحجار الزمرد الأخضر، والعقيق، واليشم، الفيروز، والزركزن الأحمر، هم أحجار الحظ لبرج العذراء، لأنهم يجلبون لهم الحظ والسعادة.

برج الجدي

مواليد برج الجدي من 21 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

من صفات مواليد برج الجدي المثابرة والتصميم الكبير على تحقيق أهدافهم المهنية ومعروفين بالعمل الجاد وصفة العناد تمنحهم الدافع للاستمرارية دون ملل حتى يصلوا إلى ما يسعون إليه.

اللون المميز لهذا البرج هو اللون البني الغامق وهو مرتبط بكوكبهم الأساسي زحل، والمعروف بالمعلم الصارم ، ويعبِّر اللون عن الجدية والصرامة والقدرة على التحمل والصبر.

ويناسب برج الجدي من الأحجار الياقوت الأزرق أو الماس تساعد هذه الأحجار الكريمة  مواليد الجدي على إدراك نقاط قوتهم.

قد يعجبك ايضا