جدول ربع نهائي كأس العالم 2022 .. مواعيد المباريات

نقدم لكم جدول مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر أبرزها مباراة البرازيل ضد كرواتيا والأرجنتين ضد هولندا، بينما سيلعب منتخب المغرب مع نظيره البرتغالي وتقابل فرنسا إنكلترا في مباراة أخرى.

البرازيل ضد كرواتيا:

يسعى منتحب السامبا البرازيلية إلى الوصول للدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم 2022 من بوابة المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية

ويعتمد المدرب تيتي في هذه المباراة على خبرة لاعبيه نيمار دا سيلفا وكاسيميرو وتياغو سيلفا وحيوية الشباب المتمثلة باللاعب ريتشارليسون وفينيسيوس جونيور ورافينيا، بينما يعتمد المنتخب الكرواتي على خبرة لاعبيه وعلى رأسهم مودريتش.

وتلعب مباراة راقصي السامبا ومنتخب كرواتيا يوم الجمعة 9 كانون الأول على أرضية ملعب المدينة التعليمية عند تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والسابعة بتوقيت الإمارات و5 بتوقيت القاهرة.

الأرجنتين ضد هولندا:

يأمل مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني بمواصلة التقدم في كأس العالم بالاعتماد على توهج نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي وحيوية بقية الشبان في منتخب راقصي التانغو

بينما يسعى منتخب الطواحين الهولندية بقيادة مدربه الذكي لويس فان غال لتحقيق طموح الفريق للوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

تقام مباراة التانغو والطواحين الهولندية يوم الجمعة 9 كانون الأول الجاري عند تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والـ11 بتوقيت الإمارات و9 بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ملعب “لوسيل”.

المغرب ضد البرتغال:

يبحث منتخب أسود الأطلس المغربي عن التقدم في مغامرته ببطولة كأس العالم والسعي للإطاحة بمنتخب عالمي كبير بعد الفوز الكبير على إسبانيا في الدور الثاني من المسابقة، بينما تسعى البرتغال بقيادة نجمها رونالدو للوصل إلى الدور نصف النهائي من بوابة منتخب المغرب.

وتقام مباراة أسود الأطلس ضد البرتغال يوم السبت 10 كانون الأول الجاري عند تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت دمشق والسعودية و7 بتوقيت الإمارات و5 بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية استاد الثمامة.

فرنسا ضد إنكلترا:

ينتظر منتخب الديوك الفرنسية بطل النسخة الماضية عام 2018 خصمه الإنكليزي وعينه على تحقيق الفوز للوصول للمرة الثانية على التوالي للدور النصف النهائي بقيادة لاعبه الشاب كيليان مبابي هداف البطولة حتى الآن بـ5 أهداف

بينما يحاول هاري كين ورفاقه تجاوز الفرنسيين في معركة جديدة بين الفريقين من نوع آخر.

وتقام مباراة منتخب الديوك الفرنسية ونظيره الأسود الثلاثة في الدور ربع النهائي من مونديال 2022 يوم السبت 10 كانون الأول الجاري على أرضية استاد البيت عند تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت دمشق والسعودية و11 بتوقيت الإمارات و9 بتوقيت القاهرة.

ربع نهائي كاس العالم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى