توقعات ماغي فرح 2023 لأبراج القوس و الجدي و الدلو و الحوت

يحمل العام الجديد 2023 الذي أطلقت عليه عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عنوان، عام الخروج من الأزمات، الكثير من المفاجآت فلكياً على المستوى العاطفي والمهني والمال والسفر لمواليد الأبراج ولا يخلُ من رسائل تحذيرية لبعض الأبراج.

توقعات ماغي فرح برج القوس 2023

بداية 2023 انحسار ثم انتصار بحسب ماغي فرح.. ومن الناحية المالية تعد بداية السنة جيدة، وفي نصف السنة تتغير الأمور قليلاً، لتنتهي بشكل جيد مجدداً.

يساعدك اندفاعك في أول السنة يا برج القوس الناري على تسلم مهمات ومراكز أساسية في العمل. ولكن احذر شؤونك العملية بعد ذلك خلال تلك الفترة الانتقالية المليئة بالتقلبات والضغوطات.

ويمكن لمواليد برج شهر 12 أن تبحث عن مصادر مادية في مجالات صناعية خاصة في مجال السوائل.

على الصعيد العاطفي معنوياتك في بداية السنة مرتفعة تؤمن لك بداية سنة ممتازة حتى شهر آذار، لتكون هذه الفترة مليئة بالسعادة والنشاط. ويدعوك الفلك يا مولود القوس بلانتباه إلى أوضاعك الصحية خلال ٢٠٢٣ أو أوضاع من تحب. تزداد ميولك للمغامرة وكسر الحواجز وتخطي الشعور بالقلق والخوف من التغيير في آخر العام.

توقعات ماغي فرح برج الجدي

ينتظرك يا برج الجدي الترابي في عام 2023 التغييرات الكبرى في حياتك والنجاح المهني والعاطفي بعد سنين عجاف ومتعبة.

تحمل لك بداية  أول السنة بعض الصعوبات على المستوى المهني. ولكن مع بداية شهر أيار يحالفك الحظ بالعديد من التغييرات الإيجابية والناجحة التي تستمر معك لسنوات عديدة قادمة.

ولحسن حظك يا مولود برج الجدي أن ٢٠٢٣ تحمل ظروف ومواقف تخدم أهدافك العملية وتحسن صورتك وتبرز إمكانياتك. هناك طالع فلكي يشير إلى نجاح عملي، ولا أحد يضاهي طموحك ونجاحك خلال العام الجديد.

من ناحية العاطفة والارتباط، يشهد ٢٠٢٣ نجاحاً عاطفياً غير مسبوق حيث يتم تعزيز العلاقات مع المقربين وأفراد العائلة. هناك أحداث مفاجئة لأحد المقربين لك، وربما يخضع لعملية جراحية كبيرة. في العموم، حياتك الشخصية والعاطفية هادئة ومليئة بفترات رومانسية ممتازة حتى مع وجود الصعوبات والعراقيل.

توقعات برج الدلو 2023

عام 2023 يابرج الدلو الهوائي يتأرجح ما بين المُر والحلو وهذه هي الأجواء التي تخيم على حياتك يا مولود الدلو.

بحسب عالمة الفلم ماغي فرح فإن ٢٠٢٣ على الصعيد المهني، تتأرجح ما بين الإيجابيات القصوى في النصف الأول من السنة وبين السلبيات المربكة في النصف الأخير منها.

و تدفعك الجرأة إلى طَرق أبواب عديدة تجعلك تحقق الأمنيات، مع الانتصار على بعض العوائق. وجود تقدم ملحوظ في المجال المالي وتحقيق أرباح إضافية لمواليد برج شهر شباط.

وبالنسبة للمناخ العاطفي خلال العام الجديد فقد تواجهك مشاكل ومشاحنات بداية من نصف العام، إلا أن قدراتك الهائلة تفاجئك بحل هذه الأزمات. الفلك يتحدث عن انتفاضة وتغييرات جذرية في حياتك الشخصية والاجتماعية على مدى السنوات المقبلة، لتبدأ مرحلة جديدة مختلفة جداً.

هناك قضية عائلية تثير اهتمامك لتحتل المقام الأول بأهدافك، حيث ينصح الفلك بضرورة التعامل مع المستجدات ببساطة وهدوء وبعيدا عن التوتر والعصبية.

برج الحوت

عنوان عام 2023 يا برج الحوت المائي هو عام التغييرات والسعادة و النجاح المهني الحب العميق والزواج.

على الصعيد المهني.. تفرض الأفلاك نظاماً جديداً في حياتك العملية وتضع أسساً وقواعد صارمة، لتعطيك فرصة تطبيق تغييرات هامة في حياتك. يتعزز خلال ٢٠٢٣ نشاطك الفكري ويجعلك أكثر إقبالاً على التعلم واكتساب المعرفة والتنوع بالثقافات والمعلومات. حافظ على الثقة في النفس وواصل التحدي، خاصةً إذا قررت العمل باستقلالية أو إنشاء مؤسسة تابعة لك.

أما الجانب العاطفي يا حوت، فإنك تتبع مبادئ الجدية والسعي والمثابرة بلا تشتت أو تهور، وبالتالي يكون لديك نظرة واقعية للحياة مما يُحملك مسؤوليات إضافية.

ويطلب الفلك منك خلال العام ألا تقع في دائرة التشاؤم ولا تنظر إلى الأمور من زاوية مظلمة. يحذرك الفلك أنه عليك التصرف بوقار وتحمل المسؤولية في حياتك الشخصية والمهنية. يمكن أن تضطر إلى التخلي عن بعض اهتماماتك من أجل تغيير الظروف الحياتية والمعيشية نحو الأفضل. لهذا، أنت بحاجة إلى شخص يدعمك ويخفف من الضغوطات والأحداث المفاجئة التي تطرأ خلال هذه السنة. بالنسبة لغير المتزوجين، تعطي الأفلاك وعود لك بحب عميق أو زواج سعيد في حال كنت تفكر بخطوة ارتباط جدي.

قد يعجبك ايضا