Site icon موقع مراسلون

توقعات الابراج 2023 .. برج الميزان .. برج الجدي .. برج الحوت

توقعات الابراج 2023 .. برج الميزان .. برج الجدي .. برج الحوت

توقعات الابراج 2023 .. برج الميزان .. برج الجدي .. برج الحوت

أطلقت الفلكية السورية نجلاء قباني توقعات الابراج 2023 وذلك عبر اثير إذاعة شام اف ام المحلية ، وسيكون خلال السطور التالية عن توقعات برج الميزان 2023 .. برج الحوت 2023 .. برج الجدي 2023

توقعات برج الميزان 2023

مالياً و عملياً : سنة مفرحة لك مالياً و عملياً بعد تعب استمر لأكثر من 3 سنوات حيث سيخرج بلوتو من برج الدلو ويدخل برج الجدي الأمر الذي سينعكس إيحابياً على عملك و دخلك، وقد يساعدك أصدقاء في الحصول على فرص عمل جديدة خاصةً في أشهر فصل الربيع.

عاطفياً : عام رائع للحب والارتباط و القصص الرومنسية ستحظى بفرص ذهبية لتغيير مصيرك العاطفي خاصةً في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة حيث يدخل كوكب العواطف الزهرة برج الدلو.. الأمر الذي يجعل الفرص مهيأة بشدة لخطوبة أو ارتباط.

عائلياً : قد تعاني من تعب أو مشاكل و أمور عائلية غير مستقرة في الشهرين السابع و الثامن.. كن هادئاً ولا تأخذ قرارات متسرعة لأنك ستعود و تبرز كنجم في محيطك العائلي و تصنع تغيرات جميلة في أسرتك في الثلث الأخير من السنة.

صحياً : تبقى امورك الصحية مستقرة و في إطار الجيد لهذا العام

برج الجدي 2023

مهنياً و مالياً: عام في غاية الأهمية.. ستكون امورك المالية جيدة جداً وخاصة من بداية العام حتى شهر آب

قد تمر بفترات حساسة ما بين 20 شباط حتى 16 آذار بالإضافة إلى شهر نيسان.. فحافظ على مالك و تصرف بعقلانية و اقتصاد..

السنة مبشرة بالخير و حظوظك مساعدة لتستلم منصب أو تترقى في عملك و تسترجع حقوقك وتعيش تحسناً مهنياً، و قد تكسب مالاً من أمور عقارية.

موقع مراسلون
عاطفياً : عام جيد جداً و حظوظ مساعدة للحب و الارتباط.. حيث تنزاح العراقيل من أمامك و تعيش تغيرات عاطفية تسعدك ولا سيما في الشهرين الأخيرين من السنة.

صحياً : عام جيد على الصعيد الصحي لكن انتبه لصحتك و لصحة أفراد أسرتك في الفترة ما بين 25 آذار وحتى 20 أيار فترة وجود المريخ في برج السرطان.

برج الحوت 2023

مهنياً و مالياً : هذا العام ستكون الفرص مفتوحة أمامك على الصعيد العملي و المهني من بعد التعب الذي عانيت منه العام الفائت.. ركز على رغباتك و اعمل بجد و سيكون النجاح حليفك

2023 إحدى الأعوام الأفضل على الصعيد العملي.. حيث تتلقى مساعدات في الوقت المناسب من أشخاص أكفاء.. الأمر الذي يساعدك لتكتسب سمعة و شهرة تستحقها.

عاطفياً : الكواكب الكبيرة كلها ستمنحك محبة و بركات هذا العام؛بالتالي لديك أنت مقبل على أشهر رائعة على الصعيد العاطفي

ولا سيما الفترات بين 3 آذار ونهاية حزيران.. الحب يزورك هذا العام وتعيش قصة عاطفية جميلة تنتهي لارتباط.

صحياً : أمورك الصحية جيدة و مستقرة بفضل البركات التي ستمنحك إياها الكواكب الكبيرة هذا العام.

موقع مراسلون

 

Exit mobile version