توقعات الأبراج نجلاء قباني .. برج السرطان 2023 .. برج الاسد 2023 .. برج العذراء 2023

أطلقت الفلكية السورية نجلاء قباني توقعات الابراج 2023 وذلك عبر اثير إذاعة شام اف ام المحلية ، وسيكون خلال السطور التالية عن توقعات برج السرطان 2023 .. برج الاسد 2023 .. برج العذراء 2023

توقعات برج السرطان 2023

مهنياً و عملياً : عام 2023 سيكون عام للعمل بامتياز بعد ثلاث سنوات من التعب فكوكب الحظوظ السعيدة المشتري سيمنحك السعادة و الحظ

فقد تبدأ عملاً جديداً خاصاً بك، و تحظى بتقدير و شعبية و أرباح غير متوقعة في هذا العام، فقط كن صبوراً و انتبه لنفسك و لعملك في الأشهر 1_4_10 و كن صبوراً.

صحياً : أوضاعك الصحية ستكون جيدة مستقرة خاصةً بعد تاريخ 24 آذار و لنهاية العام.

عاطفياً : عام للحب.. و تكون الفرص مهيأة أمامك لتودع العزوبية و تجد الشريك المناسب و تبني عائلة خاصةً في الأشهر الستة الأولى من السنة و في الشهرين الأخيرين.. بسبب تقدم زحل في برج الحوت.

 

برج الأسد 2023

عملياً و مهنياً : تحظى هذا العام بأمور عملية إيجابية مفرحة و تنفتح أمامك أبواب مناصب أو تغيير عمل أو ترقية خاصةً في الشهر السابع..

قد تواجه نوعاً من أنواع التعب أو المشاكل المهنية لكن وجود زحل في برج الحوت سيدعمك و يجعلك تتلقى مساعدات ودعم.

أمورك المالية تبقى جيدة ولا سيما في الأشهر3_6_7_8_9 .. لكن انتبه وادرس ميزانيتك في الفترة ما بين 4 نيسان و حتى 10 حزيران ووازن بين دخلك و مصروفك و احذر مخالفة القانون.

عاطفياً : أمورك العاطفية ليست الأفضل هذا العام و قد تفتقد المحبة من الآخرين وربما تخيب آمالك بسبب خذلان أشخاص من محيطك كنت تظنهم أهلاً للثقة فانتبه لعلاقتك مع الآخرين.

صحياً : أمورك الصحية جيدة و مستقرة هذا العام

 

برج العذراء 2023

مالياً و مهنياً : وجود أورانوس كوكب المهنة في برج الثور سيجعلك من أكثر الأبراج حظاً على الصعيد المالي و المهني

حيث تتجاوز عقبات سابقة و تحصل على منصب منشود ورفعة شأن طمحت لها.. و تحظى بشعبية كبيرة و ثقة بالنفس.

عاطفياً : ستكون الفرص كبيرة أمامك هذا العام للتحرر من فوضى العام الفائت .. و تستقر لتدخل فترات من المشاعر المثالية خاصةً في الشهور الخمسة الأولى و الثلاثة الأخيرة من السنة … حيث تقتحم الرومنسية حياتك و يسعدك حب مميز ينتهي غالباً بارتباط.

صحياً : أمورك الصحية جيدة جداً هذا العام.. لكن قد تتعرض لمتاعب صحية في الفترة ما بين 21 أيار و 10 تموز بالإضافة إلى الشهر الأخير من السنة .. بسبب وجود المريخ في برج الأسد فانتبه صحياً في هذه الفترات.

قد يعجبك ايضا