جدول مباريات كأس العالم 2022 .. مباريات الدور الأول.. مونديال 2022

نقدم لكم جدول مباريات كأس العالم 2022 بنسختها الثانية والعشرين التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة يوم 20 تشرين الثاني الجاري ولغاية 18 كانون الأول المقبل بمشاركة 32 منتخباً مقسمة على 8 مجموعات.

جدول مباريات كأس العالم 2022

وتشهد المجموعة الأولى للبطولة التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وفي بلد عربي، منتخب قطر المستضيف إلى جانب منتخبات هولندا والإكوادور والسنغال.

ويتواجد منتخب الأسود الثلاثة الإنكليزي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأميركية وإيران ومنتخب ويلز

بينما يسجّل منتخب التانغو الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي حضوره في المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية والمكسيك وبولندا بقيادة ليفاندوفسكي.

ويأتي منتخب الديوك الفرنسية بقيادة مبابي وبنزيمة في المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا والدنمارك وتونس بينما تشهد المجموعة الخامسة حضور منتخبات إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا واليابان.

وضمن المجموعة السادسة يتواجد منتخب بلجيكا إلى جانب منتخب المغرب وكرواتيا وكندا وفي المجموعة السابعة يظهر منتخب السيليساو البرازيلي بقيادة نيمار دا سيلفا إلى جانب منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون

وتختتم المجموعات بتواجد المنتخب البرتغالي بقيادة الدون كريستيانو رونالدو إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والأوروغواي وغانا.

صورة جدول الدور الأول مونديال قطر

لا يتوفر وصف.

قد يعجبك ايضا