مراسلون

فيديو..نجم باب الحارة يحيى بيازي يبدأ رحلة علاجه بدعم من قصي خولي

بدأ نجم باب الحارة الفنان يحيى بيازي رحلة العلاج من مرض التصلب اللويحي، في العاصمة بيروت بدعم من زميله الفنان قصي خولي والمنتج فراس العمري.

وظهر الفنان يحيى بيازي في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل وهو برفقة الدكتور المشرف على علاجه شارلي جبور، ووجه الشكر إلى خولي والعمري.

وقال الدكتور جبور أنه تلقى توصية خاصة من قصي خولي وفراس العمري، لبدء مراحل علاج الممثل يحيى بيازي، مضيفاً أنه سيكون هناك ظهور آخر للفنان بيازي بعد يومين أو ثلاثة أيام ليطمئن فيها الجمهور على تقدم العلاج.

وانقطع الفنان يحيى بيازي في الآونة الأخيرة عن الظهور على متابعيه وجمهوره عبر الأعمال الدرامية التي يقدمها لا سيما باب الحارة وذلك بسبب إصابته بالمرض الذي انعكس على نشاطه وحركته ومكوثه في المنزل.

وكان بيازي ظهر مؤخراً في مقطع فيديو، ضمن بث مباشر على تيك توك مع زميله الفنان وائل شرف، وتكلم عن تجاهل الفنانين له عقب مرضه، تلا ذلك توجيه الفنانين عدد من رسائل الدعم لـ بيازي.

وقدّم الفنان يحيى بيازي خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية منها في الدراما مسلسلات باب الحارة، طالع الفضة، صبايا، أبو جانتي ملك التاكسي، هولاكو، رياح الخماسين، المارقون، الظاهر بيبرس، تحت المداس، سايكو، وغيرها من الأعمال، وفي المسرح شارك بمسرحية حلم ليلة صيف.

التعليقات مغلقة.