مراسلون

منظم حفلات محمد رمضان يكشف سبب إلغاء حفلة سوريا.. هل سيُقام مجدداً؟

أوضح نبيل السويسي منظم حفلات الفنان المصري محمد رمضان الأسباب التي وقفت خلف إلغاء نقابة الفنانين السوريين حفل رمضان الذي كان مقرراً اليوم 6 تشرين الأول في دمشق.

الغاء حفل محمد رمضان في سوريا

وقال نبيل السويسي لجريدة النهار اللبنانية: عندما نحضّر لأيّ حفل في مصر، فإنّنا نخطر النقابات للحصول على التصاريح، كذلك نطالب الأجهزة الأمنية بالحصول عليها، فإذا واجهتنا مشكلات خلال تنظيم الحفل سنضطرّ لتعليقه ريثما نحلّها، على أن يقام الحفل مجدّداً بعد ذلك.

وأضاف السويس: هذا ما حدث في حفل رمضان الذي كان مقرّراً في سوريا، أنا لست منظّم هذا الحفل، لكن هناك جهة منظمة مسؤولة عنها، بيد أنّ ما وصلني هو أنّهم لم يحصلوا على تصاريح من النقابة في سوريا، حتّى هذه اللحظة.

وأكد السويسي على أن هناك إجراءات لم يتم إكمالها حتى الآن سواء من ناحية مكان إحياء الحفل أو الإجراءات الأمنية، معتبراً أن قرار النقابة بإلغاء الحفل يعد طبيعيا في هذه الحالة لاسيما أن نبأ إحياء حفل رمضان أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

واستطرد قائلاً: محمد رمضان مواطن مصري ويحق له دخول سوريا فليس عليه أيّ شائبة، فإذا أنهوا كلّ إجراءاتهم لإقامة الحفل في سوريا فنحن جاهزون عندما يحدّدون موعداً للحفل سنرى أولاً إذا كان يناسبه أم لا.

وأكد السويسي أنه سيتواصل مع نقيب الفنانين السوريين محسن غازي في وقت لاحق لتوضيح صورة الفنان رمضان ولمعرفة ما وصل إليه فحتى الآن التواصل اقتصر على الجهة المنظمة للحفل.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت نقابة الفنّانين في سوريا منذ أيام قليلة عن رفضها منح الفنان محمّد رمضان تصاريح خاصّة بحفله الغنائي في سوريا والذي أعلن عنه رمضان عبر حساباته في مواقع التواصل.

وأثار نبأ إحياء المغني والممثل محمد رمضان حفل له في سوريا ضجة كبيرة عبر السوشال ميديا الذي لقي رفض وترحيب من عدد كبير من متابعي مواقع التواصل لاسيما أن رمضان من الفنانين الأكثر إثارة للجدل في الساحة الفنية العربية.

التعليقات مغلقة.