فيديو .. صاحبة أغنية تجي نتزوج بالسر لـ إليسا: صوتي أحلى من صوتك

اعتبرت المطربة الشعبية اللبنانية سارة زكريا ، صاحبة الأغنية المثيرة للجدل.. تجي نتزوج بالسر ، أن صوتها أجمل من صوت مواطنتها الفنانة اليسا وأن الأخيرة تستعين بمن يُغني نيابةً عنها في الاستديو.

وفي إجابة من سارة زكريا على سؤال وجّه لها في برنامج المزح نصو جد، حول إن كان صوتها بالغناء أجمل من نانسي عجرم أو ميريام فارس أو نوال الزغبي او اليسا، ردت على الفور بأن صوتها أجمل من اليسا، معتبرة صوتها في الأغاني المسجلة مختلف عن غنائها المباشر.

وقالت زكريا: اليسا بتبعت حدا ع الاستديو يسجل عنها… هاد مش صوتها روح اسمعها لايف.. أنا كنت حبها بعدين لأ.. لأنو لما كنت صغيرة كنت اسمعها بس لما كبرت وصرت غني اكتشفت انو هاد مش صوتها.

ووضعت سارة زكريا نفسها بمقارنة مع الفنانة اليسا قائلة: أنا ما درست موسيقا ومابعرف دو من لا .. بس بغني كل الألوان .. اليسا شو بتعرف تغني؟.

وتابعت سارة زكريا بالقول: أنا مزعوجة من اليسا بشغلة.. معقول إنها آخدة أغنية ما بتعرف الشاعر مين هو.. عيب.. هي قلة قيمة إلك مش للشاعر.

وكانت الفنانة سارة زكريا أثارت جدلاً كبيراً خاصة لدى المتابعين السوريين بسبب أغنيتها تجي نتزوج بالسر الأمر الذي وضعها على قائمة الممنوعين من الغناء في سوريا كون أغانيها تتضمن كلمات وصفت بالجريئة والهابطة.

وقامت سارة زكريا بعد ذلك بتوقيع تعهد في نقابة الفنانين السوريين بدمشق تلتزم من خلاله بعدم ذكر كلمات من هذا النوع خلال إحيائها للحفلات في سوريا مقابل استعادة نشاطها الغنائي في سوريا.

https://www.facebook.com/watch/?v=655608066257435&extid=NS-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&ref=sharing

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى