فيديو.. مذيعة تصاب بجلطة دماغية خلال البث المباشر و تنقذ الموقف باحترافية

تمكنت مذيعة الأخبار جولي تشين من التعامل مع ظرف صحي طارئ تعرضت له فجأة باحترافية لافتة لتكتشف لاحقاً أن ما كانت تشعر به من تأزم صحي على الهواء مباشرة ليس سوى بداية جلطة دماغية.

وبحسب موقع نيويورك بوست، كشفت جولي تشين مذيعة أخبار في ولاية أوكلاهامو الأميركية عن إصابتها بجلطة دماغية على الهواء مباشرة، وهذا كان سبب تلعثمها خلال تقديمها النشرة السبت الماضي.

وكتبت في منشور على فيسبوك: الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة بالنسبة لي، إلى حد ما، لكن أطبائي يعتقدون أنني أصبت بجلطة دماغية مباشرة على الهواء، موضحةً أنها كانت تشعر بالحيوية والنشاط قبل النشرة.

وتابعت تشين: ومع ذلك، على مدار عدة دقائق خلال نشرتنا الإخبارية، بدأت الأمور تحدث. أولا، فقدت الرؤية الجزئية بإحدى العينين. بعد ذلك بقليل تخدرت ذراعي. ثم عرفت أنني كنت في ورطة كبيرة عندما لم أستطع تحريك فمي لقراءة الكلمات التي كانت أمامي مباشرة على الملقن.

وخلال تلك اللحظات كانت تشين تقرأ خبراً عن إلغاء ناسا لعملية إطلاق صاروخ منتظرة، وحينها بدأت بالارتباك بشكل واضح وقامت بتكرار كلماتها.. وبعد ثوان اعتذرت من المشاهدين عن متابعة الأخبار لتسلم النشرة إلى مذيعة الأخبار الجوية.

وتم نقل تشين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتها قبل تفاقمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى