فرح بسيسو : لن أشارك في مسلسل مع وائل ورمضان وسلاف فواخرجي .. ما القصة ؟

أعلنت الفنانة فرح بسيسو أنها لن تشارك في عمل درامي يتواجد فيه الفنانان وائل رمضان وسلاف فواخرجي، مؤكدةً أنها حذفت العديد من الفنانين من قائمة أصدقائها على فيسبوك منهم الفنانة شكران مرتجى.

وبينت بسيسو خلال مقابلة لها عبر برنامج شو القصة، أن القرار اتخذته بعد أن شاركت مع النجمين في مسلسل “كليوباترا” في عام 2010 ، والذي كان من بطولة سلاف فواخرجي وإخراج وائل رمضان.

ورأت بسيسو أن مسلسل كليوباترا كان مميزاً وقد قبلت بالمشاركة فيه على الفور، مؤكدة أنها لا تفضل المشاركة في مسلسلات درامية يكون أصحاب القرار فيها بينهما قربة وهو ما سيؤثر على العمل.

وأوضحت أن العمل لم يكن فيه عدل من الناحية الفنية، محملةً الفنان رمضان المسؤولية في ذلك، رافضةً الحديث عن تفاصيل الخلاف لأن لديها أولاد، ولا تحب أن تقرأ ابنتها عنها تصريحاً مسيئاً، ولا لغيرها من زملائها.

أما عن سبب خلافها مع الفنانة شكران مرتجى، أوضحت بسيسو أن مرتجى كتبت تعليق لها على فيسبوك، لم يُعجبها لتقوم بسيسو بحذف اسم شكران من قائمة الأصدقاء إلى الآن، مؤكدة أنها أزالت الجميع من صداقتها في الفيسبوك.

وأضافت أنها بعد فترة تحدثت مع شكران في الموضوع وأصبحت الأمور واضحة بينهما، وعند سؤال فرح بسيسو إن عادتا صديقتين، قالت إنهما زميلتان فقط.

وعادت فرح بسيسو للتمثيل مجددًا بعد غياب لأعوام عدة عبر عدة أعمال درامية وسينمائية وهي فيلمي بنات عبد الرحمن، مو عامر، مسلسل الغريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى