وزارة الداخلية السورية تنشر صورة واسم قاتل جوى اسطنبولي وتفاصيل عنه

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت عن إلقاء القبض على قاتل الطفلة جوى اسطنبولي وتنشر صورته وتفاصيل ومعلومات تتعلق بالقاتل.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها في فيسبوك، أنه بعد التحقيقات والبحث تم التوصل إلى هوية القاتل واسمه مدين الأحمد وتم إلقاء القبض عليه في 16 آب الجاري 2022.

وأضافت أنه بالتحقيق مع المجرم ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على استدراج الطفلة إلى منزله يوم 8 آب الجاري كونه من الجيران والاعتـداء عليها وقتلها، ثم قام بوضعها بأكياس قمامة ورميها ليلاً في حاوية القمامة بذات الحي.

من جهته، قائد شرطة محافظة حمص أحمد الفرحان في تصريحات للتلفزيون السوري، أن القاتل معروف بتعنيف الزوجة والأطفال ويعاني من أحوال مادية ونفسية سيئة، ودافع القتل لديه بالأساس غريزي، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

وأرفقت الوزارة منشورها بصورة قاتل الطفلة جوى اسطنبولي، إذ تعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها الوزارة عن وجه أحد المجرمين المقبوض عليهم واسمه الكامل، وذلك نظراً لحساسية القضية التي تحولت إلى قضية رأي عام هزت الشارع السوري وسط مطالبات شعبية بالعثور على القاتل بأسرع وقت والاقتصاص منه.

وكانت الطفلة جوى اسطنبولي التي لايتجاوز عمرها 4 سنوات اختفت في 8 آب الجاري من أمام منزل عائلتها وعثر عليها لاحقاً في مكب نفايات مقبرة تل النصر في شمال مدينة حمص جثة مشوهة المعالم ومعرضة لضربة على الرأس بأداة حادة .

وزارة الداخلية تنشر صورة قاتل الطفلة
وزارة الداخلية تنشر صورة قاتل الطفلة جوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى