نادين الراسي تتوعد بالانتقام من وزير الأشغال عبر القضاء بسبب وفاة شقيقها

توعدت الفنانة نادين الراسي شقيقة المطرب الراحل جورج الراسي بمقاضاة وزير الأشغال اللبناني بسبب الحادث الذي أودى بحياة شقيقها.

وقالت الراسي في أول تصريح لها بعد وفاة شقيقها ومن خلال تسجيل صوتي لمجلة الجرس: خي جورج انقتل، قتلولي خي، مين مسؤول عن هيدي الطريق، كيف تاركينا هيك، جورج بشوف، جورج شوفير، وقلبوا قوي.

وأضافت الراسي أن شقيقها تعرض للحادث لأن الطرقات لايوجد فيها إضاءة، محملةً المسؤولية بذلك لوزير الأشغال، كاشفةً عن سبب وفاة شقيقها عقب اصطدام سيارته بالمنصف الإسمنتي: طقت رقبتوا على السرعة وفات الدركسيون بصدره، وزينة رفيقته نفس الشي، هيدا قتل ومنو حادث.

وأكدت نادين الراسي: جورج ما بروح فطيس ولا بروح رخيص، دم جورج ما بروح هيك لو بدها تكلفني عمري، بدي ارفع دعوى على وزير الأشغال وعلى كل شخص له يد بهذا الموضوع، بدي احرق قلبه للوزير لو بدي فوت على الحبس.

وتابعت أن وزير الأشغال تسبب بحرق قلب والدتها وأنّه تمّ قتل شقيقها بسبب حافة الفاصل الإسمنتي الموجودة بمنتصف الاوتوستراد الذي كان يسلكه من دون أي تنبيه أو إنذار.

ونشر برنامج ETبالعربي فيديو عن مكان وقوع الحادث الذي أودى بحياة جورج الراسي ومديرة أعماله زينة مرعبي فجر أمس السبت عقب تقديم حفله الغنائي في دمشق.