بعد انتقادات ظهورها بمايوه البحر.. نسرين طافش تحذف جميع صورها مع زوجها

موجة انتقادات تطال نسرين طافش وزوجها.. اللي استحوا ماتو!

قامت الفنانة نسرين طافش بحذف جميع الصور التي تجمعها مع زوجها المصري شريف شرقاوي بعد أقل من شهرين على زواجهما تعرض خلالها لسلسلة من الانتقادات من متابعي مواقع التواصل.

وبالعودة إلى حسابات الفنانة نسرين طافش على مواقع التواصل تبين أنها حذفت فقط الصور التي جمعتها مع زوجها وهي بملابس البحر من انستغرام وفيسبوك في حين مازالت صورها السابقة مع زوجها موجودة على فيسبوك فقط.

وحرصت طافش على توثيق لحظات السعادة التي تعيشها مع زوجها من خلال نشرها لمجموعة من الصور، إلا أن الصورة الأخيرة والتي حذفتها لاحقاً اعتبرها البعض أنها ذات جرعة زائدة من الجرأة كونها تظهر بمايوه بحر أسود وهي تحتضن زوجها على شاطئ البحر حيث وصف أحدهم تلك الجرأة بـ اللي استحوا ماتوا، بحسب تعبيره.

كما أثار الأمر تساؤولات من المتابعين ومحبي طافش إن كانت على خلاف مع زوجها.. لكن رأى متابعون آخرون أنه لاخلاف بين الثنائي كون شرقاوي مازال يحتفظ بتلك الصور على حساباته.

ورجح بعض المتابعين سبب حذف الصور بأن تكون نسرين طافش قد سئمت من الانتقادات الكثيرة التي تتعرض لها في كل مرة تنشر فيها صور جديدة بشكل عام وخاصةً الرومانسية منها.

وكانت نسرين طافش فاجأت جمهورها بنبأ زواجها من الطبيب المصري شريف شرقاوي، بعد مرور سنة تقريبا على إنهاء خطوبتها من شخص لم تفصح عن هويته، ومرور عدة أعوام على طلاقها من زوجها الأول.

نسرين طافش وزوجها على شاطئ البحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى