الإسكان تفتح باب الاكتتاب على السكن البديل و توجه انذار إلى المكتتبين المتأخرين

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان والأشغال العامة اليوم الثلاثاء، عن فتح باب الاكتتاب على مشروع السكن البديل، موجهةً إنذاراً إلى المكتتبين المتأخرين عن سداد التزاماتهم المالية، والمكتتبين الذين لم يستلموا دفاترهم من المؤسسة.

وذكرت المؤسسة في إعلان لها نشرته عبر صفحتها في فيسبوك، أنها فتحت باب الاكتتاب للشاغلين المستحقين للسكن البديل بموجب المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012 الذين لم يتكتبوا كل حسب فئته ومساحة المسكن المحدد له من قبل محافظة دمشق وذلك اعتباراً من 1 أيلول المقبل إلى 31 تشرين الأول المقبل من عام 2022.

وأضاف المؤسسة في إعلانها أنها فتح مهلة للشاغلين المستحقين والمكتتبين على هذا المشروع والمتأخرين عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية أو أكثر لتسديد الالتزامات المالية المتأخرة مع غراماتها وذلك لغاية 31 تشرين الأول القادم.

كما منحت المؤسسة مهلة للشاغلين المستحقين والذين لم يستلموا دفاترهم من المؤسسة العامة للإسكان لمراجعتها من أجل تسوية أوضاعهم واستلام دفاترهم وتسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم مع غراماتها وذلك لغاية 31 تشرين الأول 2022.

واختتمت المؤسسة العامة للإسكان منشورها بأنها تعتبر يعتبر هذا الإعلان بمثابة التبليغ الشخصي وإنذار نهائي للمكتتبين المذكورين في الإعلان، موضحةً أن من يرغب بالاطلاع على قوائم جداول الأسماء أن يقوم بزيارة الموقع الرسمي للمؤسسة على الانترنت www.escan.gov.sy

قد يعجبك ايضا