سوريا .. الاسكان تخصص 4495 مسكناً للمكتتبين في مشاريعها بعدة محافظات

خصصت المؤسسة العامة للإسكان 4495 مسكناً للمكتتبين ضمن مشاريع السكن التي تعمل المؤسسة على إنشائها في عدد من المحافظات السورية.

وذكرت المؤسسة في إعلان نشرته وكالة سانا، أن المساكن المخصصة تشمل مشاريع السكن الشبابي في محافظات ريف دمشق وحلب واللاذقية وحمص والقنيطرة وحماة والسويداء وديرالزور.

وشمل التخصيص السكني أيضا، بحسب إعلان المؤسسة العامة للإسكان المكتتبين على مشروع الادخار السكني في محافظات حلب وحمص وحماة.

ووفقاً للإعلان يشمل التخصيص المكتتبين على مشروع البرنامج الحكومي للإسكان في محافظتي حلب وحمص، ومشروع سكن أساتذة الجامعة، في محافظة دير الزور المعلن عنهما في كانون الأول وشباط الماضيين.

وأشارت المؤسسة إلى أنه يمكن لأصحاب العلاقة الراغبين بالاعتراض على التخصيص تقديم طلباتهم خلال 15 يوماً من تاريخ الإعلان إلى ديوان فرع المؤسسة بدمشق بالنسبة للسكن المخصص على مشروع السكن الشبابي في ريف دمشق.

أما المعترضين من محافظات حلب واللاذقية وحمص والقنيطرة فيمكنهم تقديم الاعتراضات إلى ديوان الفرع المختص بينما يقدم الاعتراض للمكتتبين في السويداء وحماة وديرالزور إلى مجموعة الإسكان المعنية بمحافظاتهم. بحسب اعلان مؤسسة الاسكان.

يأتي ذلك بعد أن خصصت مؤسسة الاسكان في كانون الأول الماضي1432  مسكنا في مشاريع السكن الشبابي والادخار ومشروع أساتذة الجامعة بعدد من المحافظات.

قد يعجبك ايضا