نجم كسر عظم الفنان سامر اسماعيل يوجه رسالة مؤثرة لنادين خوري

أعرب الفنان “سامر إسماعيل” عن سعادته بالتمثيل إلى جانب الفنانة “نادين خوري” في مسلسل “كسر عظم”، مشيداً بأدائها التمثيلي المميز.

وقال الفنان “إسماعيل” في منشور له عبر “فيسبوك”: “العمل مع القديرة نادين خوري يأخذك إلى أن تعيش الظرف الحقيقي للشخصية وكأن المشهد هو حدث حياتي بدون أي مبالغات”.

وأثنى “إسماعيل” بأداء “خوري”، بالقول: “في كل مشهد معها كانت المشاعر المرتبطة بالمشهد تظهر بشكلها الطبيعي، سعيد جداً بالتجربة والتواجد معها للمرة الثانية بعد مسلسل الولادة من الخاصرة”.

ولقي منشور “سامر إسماعيل” تفاعلاً كبيراً من متابعي مواقع التواصل، متفقين معه بالرأي حول جدارة الفنانة “نادين خوري” بتقمص شخصية الأم،  كما أثنوا بأداء كل من “إسماعيل” والفنان “فايز قزق” في المسلسل وبالبصمة المميزة التي تركاها.

وجسد “اسماعيل” البطولة في العمل من خلال شخصية “ريان” الذي أنهى حياته بالانتحار وتؤدي “نادين خوري” دور والدة “ريان” و”فايز قزق” يلعب دور رجل الأعمال “الحكم” حيث عاش الجمهور حالات الحزن الشديد والفقد التي شعر بها كل من والدة ووالد “ريان” في العمل بعد رحيله عن الحياة.

يشار إلى أن مسلسل “كسر عظم” الذي يعالج من خلال الدراما قضايا كالفساد والظلم قد تتقاطع مع ما يحدث في المجتمع السوري الذي يعاني من تداعيات الحرب بعد انتهائها، من إخراج “رشا شربتجي” وبطولة الفنانين “فايز قزق”، “نادين تحسين بك”، “نادين خوري”، “يزن السيد” وآخرين، وإنتاج شركة “كلاكيت” للإنتاج والتوزيع الفني.

قد يعجبك ايضا