نظلي الرواس تكشف عن علاقتها بطليقها جلال شموط

كشفت الفنانة نظلي الرواس عن علاقتها بطليقها الفنان جلال شموط، وأيضاً عن علاقتها بالفنان عبد المنعم عمايري الذي أدت إلى جانبه دور البطولة في مسلسل قيد مجهول.

وأكدت الرواس خلال استضافتها في برنامج المزح نصو جد، أنها وزوجها السابق والد ابنتيها مازالت تجمعهما علاقة متينة وانه يزورها بشكل يومي تقريباً، قائلةً: هو صديقي المقرب، وشخص مثقف وفيني اعتمد عليه بكتير قرارات مهمة على الصعيدين المهني والعائلي.

كما أشارت الرواس إلى أنها قدمت أول عرض مسرحي لها في بداية مشوارها الفني وهي حامل بابنتها الأولى، وأنها غير نادمة على زواجها في بداية طريقها بعالم الفن ولكونها فضلت العائلة على التمثيل حينها. لافتةً إلى أنها لاتشجع ابنتيها تيا وليا على الزواج في سن مبكرة.

أما عن التجربة الفنية التي جمعتها مع الفنان عبد المنعم عمايري، كشفت الرواس عن كواليس المشهد الذي جمعها بعمايري والذي اعتبره البعض جريئاً، في مسلسل قيد مجهول، الذي حقق ترينداً في سوريا والعالم العربي خلال عرضه العام الماضي.

ورفضت الرواس ان يُعتبر المشهد جريئا بل رأت انه جاء بما يتناسب مع السياق الدرامي للمسلسل، مضيفةً أنها طلبت من المخرج السدير مسعود التركيز على هذا المشهد لعدم ظهوره بطريقة تسبب لها الحرج أمام بنتيها وعائلتها.

كما أشارت الفنانة نظلي الرواس إلى أنها لا تمانع تكرار تجربة مماثلة لما قدمته في قيد مجهول في حال كان الأمر سيخدم الحبكة الدرامية للعمل.

الأكثر مشاهدة الآن