بعد صفاء سلطان.. ديمة الجندي تمزق صورة قصي خولي

أقدمت الفنانة “ديمة الجندي” على تمزيق صورة الفنان “قصي خولي” بعد أن قامت زميلتها الفنانة “صفاء سلطان” بتمزيق صورة “تيم حسن”.

جاء ذلك خلال استضافة “الجندي” في برنامج “الجو نصو جد” حيث خيرها الإعلامي “هشام حداد” أن تختار صورة من بين مجموعة صور الفنانين “عابد فهد”، و”قصي خولي”، و”طوني عيسى”، و”يوسف الخال” لتمزيقها.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تمزق صورة تيم حسن وتبين السبب

فاضطرت “ديمة الجندي” لاختيار صورة “خولي” بعد أن أخافها “حداد” بوعاء مليء بالحشرات وكان الاختيار على أساس فكرة الفنان الذي لن تكرر العمل معه مجدداً. وعلقت على ذلك بالقول: “رح شيل صورة قصي، مو لأنه ما بحب عيد التجربة معه. لأني اشتغلت منيح معه، فبتمنى اشتغل مع حدا تاني”.

ديمة الجندي تتمنى حذف السنونو من أرشيفها

وصنفت “ديمة الجندي” الفنانة “كاريس بشار” ملكة جمال الفنانات السوريات واختارت “سلافة معمار”، و”سلاف فواخرجي” وصيفتان لها، مؤكدة أن الفنان “أيمن زيدان” مثلها الأعلى فنياً وأن لها مكانة كبيرة في قلبها كونه كان داعماً لها في بداية مسيرتها الفنية.

وعند سؤالها عن المسلسل الذي تتمنى حذفه من أرشيفها الفني اختارت مسلسل “السنونو” الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان “ياسر العظمة”، مرجعةً السبب إلى أنها غير راضية عن دورها فيه.

يأتي ذلك بعد قامت الفنانة “صفاء سلطان” بتمزيق صورة الفنان “تيم حسن” خلال الحلقة الماضية من البرنامج نفسه، مبررةً ذلك بأنها لم تعمل معه من قبل ولأن البعض يقولون لها أنها تشبهه، الأمر الذي أثار استياء الجمهور ومحبي “تيم حسن”، معتبرين أنه مهما كان السبب لايحق لها أن تمزق صورته.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان: غير جديرة بك

الأكثر مشاهدة الآن