موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة.. موعد نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

نقدم لكم موعد مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكاميرون بين منتخب الفراعنة المصري وأسود التيرانغا السنغالي.

موعد مصر والسنغال

يسعى المنتخب المصري لكرة القدم الحصول على اللقب الأفريقي الثامن بقيادة نجمه محمد صلاح وبقية الزملاء وذلك من بوابة نظيره السنغالي الذي لم يتمكن حتى الآن من الحصول على لقب بطولة أمم أفريقيا، بقيادة نجمه ساديو ماني.

موعد نهائي أمم أفريقيا 2022

تقام مباراة مصر والسنغال يوم الأحد 6 شباط (فبراير) الجاري على أرضية ملعب “أوليمبي” في العاصمة ياوندي عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت دمشق والقاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

قنوات ناقلة لمباراة مصر والسنغال

تنقل مباراة منتخب الفراعنة ومنتخب أسود التيرانغا على قناة “bein sports Max HD1” بصوت المعلق علي محمد علي.

وتأهل منتخب الفراعنة المصري إلى النهائي بعد الفوز على منتخب البلد المضيف الكاميرون في الدور نصف النهائي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1، بالمقابل جاء تأهل السنغال بعد فوزها على بوركينا فاسو بنتيجة 3-1.

مواجهات مصر والسنغال:

تقابل منتخب مصر والسنغال في 13 مواجهة سابقة، حيث فازت مصر في 7 مباريات، بينما حققت السنغال الفوز 4 مرات مقابل التعادل في مناسبتين.

وسجل لاعبو منتخب مصر 12 هدفاً في شباك السنغال، بينما أحرز أسود التيرانغا 8 أهداف في شباك مصر، وكانت آخر مواجهة بينهما عام 2015 حيث حقق منتخب السنغال الفوز في مباراة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بنتيجة 1-0.

الأكثر مشاهدة الآن