“قمنا بضربها وحرقها بأعقاب السجائر”.. إمرأة تشترك مع زوجها بقتل طفلتها في حمص

تمكن قسم شرطة البياضة في محافظة حمص ، من إلقاء القبض على إمرأة أقدمت على تعذيب وقتل طفلتها بالاشتراك مع زوجها.

وبحسب ما ذكرته “وزارة الداخلية في سوريا”، ورد إلى قسم البياضة بلاغ بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء، وعلى جسدها علامات تعذيب وضرب حتى مفارقتها للحياة”.

وخلال التحري حضرت هيئة الكشف القضائية وتم الكشف على جثة الطفلة وشوهد آثار كدمات على اليدين والقدمين والبطن والظهر وآثار تعذيب، وتبين أن سبب الوفاة ناجمة عن النزف الدماغي الرضي الناجم عن رض الرأس بأداة صلبة وضرب الرأس على جسم صلب”.

ومن خلال المتابعة قام قسم شرطة البياضة بإلقاء القبض على والدة الطفلة المغدورة المدعوة (دانيا . ا) تولد 1999 وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على قتل الطفلة بالاشتراك مع زوجها الملقى القبض عليه المدعو (احمد . ع) تولد 1973.

وأفادت المدعوة (دانيا . ا) بأنها هي وزجها قاموا بضرب وتعذيب وتعنيف الطفلة المغدورة (جنى ) بشكل متكرر وحرقها بأعقاب السجائر وحرمانها من الطعام وطردها من المنزل للتخلص منها، مؤكدةً على أن زوجها قام بنفس اليوم بضرب ابنتها (جنى) بواسطة عصا خشبية على رأسها ما أدى لفقدانها الوعي.

الجدير بالذكر أن قسم شرطة البياضة بمحافظة حمص قام بمصادرة أداة الجريمة ومازالت التحقيقات جارية وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء المختص.

الأكثر مشاهدة الآن