فتاتان تستدرجان رجل خليجي وتصورانه في أوضاع إباحية

نشر موقع “هسبريس” المغربي أخبار تفيد بأن عناصر الشرطة القضائية تمكنوا من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص يقومون بأعمال ابتزاز جنسية وأخر ضحاياهم رجل خليجي.

وبحسب ما ذكره الموقع: “قام عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مدينة سطات، بتنسيق مع مصلحة الشرطة التقنية والعلمية بتوقيف 4 أشخاص، منهم طلبة بجامعة الحسن الأول بعاصمة الشاوية، للاشتباه بتورطهم في الابتزاز الجنسي والنصب والتهديد”.

وأضاف: “الأشخاص الـ4 لا تتجاوز أعمارهم الـ30 عاماً وينحدرون من وادي زم بإقليم سطات، ويقومون بنشر صور وفيديوهات خليعة للضحايا المفترضين، بعد تصويرهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأكدت الشرطة أنه تم إلقاء القبض على المجموعة بناءً على شكاية تقدم بها رجل خليجي منحدر، قال إنه تعرض للنصب والابتزاز الجنسي والتهديد بنشر صور خاصة له في أوضاع غير لائقة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد استدراجه من قبل فتاتين لتصويره في مشاهد ساخنة”.

وأضاف الموقع المغربي أنه يُشتبه بتوظيف فتاتين كطعم لاستدراج الضحايا عبر الأنظمة المعلوماتية ووسائل التواصل، وتصويرهم في مشاهد إباحية، ثم ابتزازهم وتهديدهم بنشر فحوى التسجيلات في حال عدم إرسالهم المبالغ المالية المطلوبة والمحددة من قبل المشتبه فيهم.

هذا وسيتم عرض الموقوفين على النيابة العامة المختصة بعاصمة الشاوية، للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهم، واتخاذ القرار القانوني في حقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى