فيديو: إعلامي سعودي يرفع ” العقال ” للاعب عمر السومة على الهواء مباشرة

رفع الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي “العقال” على الهواء مباشرة يوم السبت كتحيةً للاعب منتخب سوريا ونادي “الأهلي” السعودي عمر السومة مشيداً بالمستوى الذي ظهر به السومة خلا لقاء فريقه ونادي الحزم يوم السبت في الدوري السعودي.

وقاد السومه الأهلي لتحقيق الفوز على الحزم بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة عشر في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشاد الفهمي خلال تصريحات عبر برنامج “أكشن مع وليد” المذاع على قناة “إم بي سي أكشن” بالسومة قائلاً: “قد يدور لغط كبير على تصريحات عمر السومة، ولكن بحكم أنني مقرب جداً من النادي الأهلي، اللاعب الذي يطالب بالتصحيح سواء فنياً أو إدارياً، يكون قلبه على الفريق”.

وأضاف الإعلامي الرياضي: “عمر السومه أحد قائدي الأهلي، وعلى مستوى العالم يتم الاجتماع مع قائدي الفريق لمعرفة احتياجاته، ومن هذا القبيل، موجود الآن ياسر المسيليم ثم حسين المقهوي ثم عمر السومة، يجب استشارتهم في الفريق”.

وتابع بالقول: “عندما تتحدث عن السومة، فإنك تتحدث عن لاعب يريد أن يعود الأهلي، قبل أن يعود هو، وبمشيئة الله سينفجر في الدور الثاني”.

واختتم الفهمي تصريحاته بالقول: “وفي ظل الضغوطات الموجودة في حياته الشخصية وبالنادي الأهلي، والله يا عمر أشكرك”، وقام برفع العقال الذي يرتديه من أجل تحيته على الهواء.

 

 

قد يعجبك ايضا