Site icon موقع مراسلون

انضمام محترف جديد لمباراة منتخب سوريا مع الإمارات و كوريا الجنوبية

منتخب سوريا

تلقت اللجنة المؤقتة في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم كتاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقضي بموافقة الأخير على تمثيل اللاعب حسام عايش لـ منتخب سوريا الأول خلال مواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباريات منتخب سوريا القادمة

ويرجح أن يلتحق اللاعب عايش المحترف بصفوف نادي “غوتنبرغ” السويدي ببعثة منتخب نسور قاسيون المتواجدة في مدينة دبي الإماراتية خلال اليومين المقبلين ليكون جاهزاً لتمثيل منتخب سوريا، وذلك بعد ان تمت دعوته من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الروماني تيتا فاليريو.

ولعب عايش المولود في نيسان (أبريل) 1995، نحو 3 مباريات مع منتخب شباب السويد، وشارك في مباراة ودية لمنتخب السويد الأول في عام 2019.

واحتل عايش من أب فلسطيني سوري مع فريقه “غوتنبرغ” المرتبة الثامنة في الدوري السويدي الذي اختتم مطلع كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وخاض مع الفريق السويدي نحو 60 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019.

وأعلنت إدارة المنتخب المتواجدة في دبي الإماراتية إغلاق تمارين المنتخب حالياً أمام وسائل الإعلام تحضيراً لمواجهة الإمارات يوم 27 كانون الثاني الجاري.

ويحتل منتخب سوريا المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بحصوله على نقطتين فقط من 6 مباريات.

Exit mobile version