اعتذار قناة سورية عن بث مقابلة المعلا و فراس الخطيب لأسباب مجهولة

اعتذرت قناة الإخبارية السورية الرسمية عن عرض حلقة “فن الممكن” التي كان من المقرر أن تعرض وتستضيف فيها رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا ولاعب منتخب سوريا السابق فراس الخطيب للحديث عن طرد الأخير من منظمة الاتحاد الرياضي في سوريا بعد مشاركته بإحدى المباريات التي نظمها مؤخراً الاتحاد الدولي “فيفا” في قطر ومشاركة مدرب إسرائيلي في مباراة كان يلعب فيها الخطيب.

إيقاف عرض المواجهة بين معلا والخطيب

ولم توضح قناة الإخبارية السورية عن سبب عدم عرضها للمقابلة بعد أن روّجت لها خلال الأسبوع الماضي وقالت إنها ستعرض بدلاً منها لقاءً مسجلاً من أرشيف القناة في برنامج “خفايا التاريخ” عن تجربة وحياة الشاعر الفلسطيني الراحل خالد أبو خالد.

بدوره، حذف مدير القناة مضر إبراهيم إعلان الحلقة على صفحته في “فيسبوك” دون نشر أي توضيح عن سبب الإلغاء.

ترقب..

وكان الجمهور السوري الرياضي يترقب بث المواجهة بين المعلا والخطيب التي تقرر عدم بثها، وذلك بعد قرار معلا فصل الخطيب من الاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية السورية بتهمة مشاركته في مباراة تواجد فيها مدرب (إسرائيلي).

وردّ اللاعب السابق فراس الخطيب برفض القرار، مؤكداً أنه لم يكن يعلم بوجود المدرب المذكور، ومشيراً إلى أن معلا نفسه لعب بطولات تواجد بها لاعبون من كيان الاحتلال الصهيوني.

وسبق أن لاقى قرار بث الحلقة على شاشة حكومية أصداءً إيجابية داخل الأوساط الرياضية والاجتماعية في سوريا وذلك من مبدأ مناقشة الموضوع على الإعلام الرسمي بعيداً عن المزاودات بالوطنية والموقف من الاحتلال الاسرائيلي ورفض التطبيع معه.

الأكثر مشاهدة الآن