أخبار الفن

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة طلاقها وتُعلن عن لجوئها لطبيب نفسي

أعلنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصالها رسمياً عن زوجها حسام حبيب، مؤكدةً أن الانفصال وقع في هدوء تام.

وأوضحت أن أسباب الانفصال شخصية و”تخصها وحدها”. كما شددت على أنه “لا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مطالبةً الجميع باحترام حياتها الخاصة، وعدم نشر أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى كونها أصدرت هذا البيان “احتراماً” لعلاقتها مع جمهورها، وعاهدتهم بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها.

وكشفت الفنانة المصرية عن لجوئها لطبيب نفسي مؤخراً قائلة:” مكنتش أتخيل إن هييجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي”، واستطردت:” الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا”.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قد أثارت حالة من الجدل، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخراً، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان “كلها غيرانة”، وهو من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن ٣ ملايين مشاهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى