أخبار الفن

سيرين عبد النور تُفاجئ الجمهور وتتحدث عن موقف محرج حصل معها وتكشف عن عمرها الحقيقي

حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور يوم أمس الجمعة، ضيفة على برنامج “لايڤ من الدوبلكس”، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين “سيرين” وبين أبلة فاهيتا، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها فى التمثيل.

وطالبت كارو ابنه أبلة فاهيتا من الفنانة سيرين عبد النور ، خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا والمذاع عبر فضائية أون إى ، أن تضع كتاب على رأسها وهى ترتدى كعباً عالياً و تجيب على أسئلتها خاصة ان الفنانة كانت عارضة أزياء قبل دخولها التمثيل وكانت تضع كتاب على رأسها خلال فترة فترة التدريب بالعروض .

وفاجأت سيرين عبد النور بمهارتها الشديدة بالسير باتزان وعمل تمارين وحركات رياضية خلال وضعها الكتاب على رأسها ، ولفتت إلى أن العلوم ، الجغرافيا أصعب المواد الدراسية .

وقصت سيرين موقفاً محرجاً حدث بين زوجها فريد رحمى والنجم تامر حسنى خلال زيارته للبنان، ودعته على العشاء وحينها سألها تامر عن اسم زوجها فأخبرته بأنه “فريد”، ونسى تامر الاسم مرات عديدة وفى كل مرة تقول له “زوجى اسمه فريد” وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: أهلا أستاذ عبد الحليم.

وكشفت أنها من مواليد شهر فبراير1977، وعمرها 44 عاما، وداعبت «كارو» ابنه أفلة فاهيتا، قائلة «مالك اتخضيتى ليه؟»، مضيفة أن وزنها 55 كيلو، وحالتها الاجتماعية متزوجة من 14 عاماً ولديها بنت وولد.

وخلال الحلقة لم تفصح الفنانة اللبنانية عن عمر النجمة نجوى كرم، وعوقبت بتمثيل مشهد مع أحد الضيوف، حول زوجة يطلب منها زوجها الطلاق، كما قلدت الشحرورة صباح بعد ما رفضت الإجابة عن سؤال “مين أرخم نجم مثلتى معاه”، كما أنها رقصت “بلدى” بعد أن رفضت الإجابة عن سؤال: مين أحلى قبل التجميل نوال الزغبى ولا هيفاء وهبى.

ويُبَث برنامج “لايڤ من الدوبلكس” في موسمه الحالي، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

زر الذهاب إلى الأعلى