خلال شهر واحد.. عدوان إسرائيلي ثاني على مرفأ اللاذقية ووقوع أضرار عامة وخاصة .. فيديو

شن كيان الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء عدواناً صاروخياً مستهدفاً ساحة الحاويات في الميناء التجاري بمحافظة اللاذقية .

وقال مصدر عسكري: ” حوالي الساعة 3.21 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفاً ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقيـة”.

وأشار المصدر إلى أن العدوان الإسرائيلي أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة ولا يزال العمل مستمراً لإطفاء الحرائق وتدقيق نتائج العدوان.

وتناقلت وسائل الإعلام أخبار تفيد بأن مشفى الندى وبعض المباني والمحال التجارية المجاورة للمرفأ تأذت بأضرار متفاوته جراء العدوان الإسرائيلي.

من جهته محافظ اللاذقيـة المهندس عامر إسماعيل هلال أكد أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحرائق التي اندلعت في ساحة الحاويات بمرفأ اللاذقيـة التجاري جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي عليها وبدأت أعمال المراقبة والتبريد.

كما أفاد قائد فوج الإطفاء في اللاذقيـة الرائد مهند جعفر، بأنه من المواد المحترقة بفعل العدوان الصهيوني، حليب بودرة وبكرات تلزيق والعديد من المواد الخدمية بالإضافة لعدد كبير من إطارات السيارات التي أخذت وقتاً كبيراً بعملية الإخماد.

الجدير بالذكر أن كيان الاحتلال الإسرائيلي كان قد استهدف نفذ في السابع من الشهر الجاري بعدوان صاروخي ساحة الحاويات في ميناء اللاذقيـةالتجاري.

قد يعجبك ايضا