رياضةمنتخب سوريا

موعد مباراة سوريا والعراق والقنوات الناقلة.. تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

يبحث المتابعون السوريون والعراقيون عن موعد مباراة منتخب سوريا والعراق أو موعد مباراة العراق وسوريا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب نسور قاسيون لتأمين نقاط المباراة التي تعرف بالمصيرية والفرصة الأخيرة لأبناء المدرب نزار محروس كون التعادل أو الخسارة ستذهب بالمنتخب السوري خارج المنافسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة سوريا والعراق

تقام مباراة سوريا والعراق يوم الخميس 11 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر عند تمام الساعة السابعة بتوقيت دمشق والقاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والإمارات.

قنوات ناقلة لمباراة العراق و سوريا

تنقل مباراة سوريا والعراق على قناة السعودية الرياضية السادسة SSC6 HD وقناة الرابعة الرياضية العراقية Alrabiaa sport، وقناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

وأجرى المنتخب عدة تدريبات في معسكره المغلق بالدوحة، علماً بأن اللاعب محمود المواس تدّرب بشكل منفرد للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع فريقه الشرطة في الدوري العراقي.

واستدعى مدرب نسور قاسيون نزار محروس 28 لاعباً لمواجهتي العراق وإيران واختار منهم 3 لاعبين من المنتخب الأولمبي هم محمد الحلاق وعلي بشماني وأوليفر قسكو، ويغيب عن المنتخب مارديك مارديكيان وعلاء الدالي لعدم قدرتهم الخروج من الكويت لإجراءات صحية.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

زر الذهاب إلى الأعلى