رياضة

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا والقنوات الناقلة.. موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية

يشهد ملعب “أليانز ستاديوم” في مدينة تورينو الإيطالية مباراة نهائية للنسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بين منتخبي الديوك الفرنسية ومنتخب الماتادور الإسباني.

ويأمل المنتخب الفرنسي بقيادة كريم بنزيمة وغريزمان وبوغبا ومبابي بالحصول على لقب البطولة في نسختها الثانية بالمقابل يحاول المنتخب الإسباني بالتوليفة الجديدة التي جهزها المدرب لويس إنريكي بالحصول على لقب المسابقة للمرة الأولى.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا.. دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراه فرنسا وإسبانيا يوم الأحد 10 تشرين الأول (أكتوبر) 2021 عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات والتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا:

تنقل مباراه فرنسا وإسبانيا على قناة “bein sports 1 HD” بصوت المعلق رؤوف خليف.

وتأهل منتخب الديوك الفرنسية إلى النهائي على حساب بلجيكا على الرغم من تأخره في نصف النهائي بهدفين ثم العودة بثلاثة أهداف في مباراة كان نجمها الأول كريم بنزيمة.

بالمقابل، حققت إسبانيا إنجازاً بإيقاف سلسلة اللا هزيمة لإيطاليا وتأهلت للنهائي بالفوز بهدفين لهدف، في مباراة كانت ثأرية من تلك التي جمعت بينهما في يورو 2020 وانتهت بفوز الآزوري الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية.

وتلقى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع انطلاقة بطولة دوري الأمم الأوروبية الكثير من الانتقادات، إلا أنها أثبتت قيمتها التنافسية وما تمثله من أهمية بالنسبة لجميع المشاركين فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى