هنا رابط مباراة سوريا واليمن الأولمبي بث مباشر.. تصفيات آسيا تحت 23 عاماً

نقدم لكم بث مباشر مباراة منتخب سوريا الأولمبي ونظيره المنتخب اليمني ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي ستقام في أوزبكستان عام 2022.

سوريا واليمن بث مباشر

ويسعى المنتخب السوري الأولمبي الوصول إلى النقطة السادسة من بوابة المنتخب اليمني بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب سيرلانكا بخماسية نظيفة، وذلك قبل لقاءه الختامي أمام المنتخب القطري وحسم الصدارة.

موعد مباراة منتخب سوريا واليمن الأولمبي

تقام مباراة سوريا الأولمبي واليمن يوم الخميس 28 تشرين الأول 2021 عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات والسابعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا الأولمبي واليمن

تنقل مباراة سوريا الأولمبي واليمن على قناة “Alkass one HD” بصوت المعلق أحمد المعمري، وعلى قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

وأنهى منتخب سوريا الأولمبي تحضيراته لمواجهة اليمن في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام، وذلك بإجراء حصة تدريبية أخيرة على ملعب “إرسال” التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة.

وينتظر أن يشارك اللاعب أوليفر كاسكاو مع المنتخب الأولمبي السوري في المباراة أمام اليمن بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على لعبه مع منتخب سوريا.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏FM SHAM SPORTS التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا للمنتخبات تحت ٣٣ عاماً AFC AFCU23 CUP ASIAN المجموعة الأولى الجولة الثانية YFA YFA الأقا البمني رةالقد 0 SFA اليمن VS سورية ملعب سحيم بن حمد الدوحة الساعة 8 مساءً بتوقيت دمشق‏'‏‏

قد يعجبك ايضا