مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر .. والقنوات الناقلة.. دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم بث مباشر مباراة “برشلونة” و”بايرن ميونخ” ضمن افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليغ”.

يسعى “برشلونة” الإسباني لمحو آثار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام “بايرن ميونخ” في نسخة العام الماضي بنتيجة 8-2 والثأر في افتتاح مباريات المجموعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2021 – 2022.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة وضيفه بايرن ميونخ على أرضية ملعب “كامب نو” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ:

تنقل مباراة برشلونه وبايرن ميونخ على قناة “beIN Sports 1 HD Premium” بصوت المعلق رؤوف خليف.

يأمل الفريق الكتالوني على الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق بمغادرة نجمه السابق ليونيل ميسي إلى “باريس سان جيرمان” بتحقيق الفوز على خصمه البافاري في أولى جولات افتتاح دور المجموعات للموسم الجديد من “الشامبيونزليغ”.

ويتوقع أن يجري رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة تعديلاً على طريقة لعب فريقه في المباراة أمام البايرن بإشراك 3 مدافعين، وتغيير طريقة اللعب إلى 3-5-2.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالتالي:

برشلونة: الحارس تير شتيجن – ألبا – لينغليت – بيكيه – أراوخو – روبرتو – بوسكيتس – فرانكي دي يونغ – بيدري – لوك دي يونغ – ديباي.

بايرن ميونخ: الحارس نوير – ديفيز – هرنانديز – أوباميكانو – بافارد – غوريتسكا – كيميتش – غنابري – ساني – مولر – ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى