مباراة سوريا والإمارات .. الموعد و القنوات الناقلة مجانا.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم موعد مباراة منتخب سوريا و الإمارات ( مباراة منتخب الامارات و سوريا )ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة سوريا ضد الإمارات

يبحث منتخب “نسور قاسيون” عن تحقيق نقاط مباراته المهمة أمام ضيفه الأبيض الإماراتي بعد الخسارة الصعبة أمام المنتخب الإيراني بهدف وحيد ضمن مباريات الجولة الأولى

بالمقابل يحاول المنتخب الإماراتي تعويض التعادل مخيب أمام نظيره اللبناني في الجولة الأولى من دون أهداف.

ويسعى المدرب السوري نزار محروس لإيجاد توليفة يقود فيها الفريق للانتصار الأول في التصفيات والدخول بقوة من جديد فيها كون أي نتيجة غير الفوز ستضعف آمال نسور قاسيون في المنافسة على بطاقتي المجموعة للتأهل مباشرةً إلى كأس العالم.

 

تقام مباراة سورية والإمارات على أرضية ملعب عبد الله الثاني في القويسمة بالعاصمة الأردنية عمان (الأرض الافتراضية لسورية) في تمام الساعة لسابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا و الإمارات

يرجح أن تنقل القناة الرياضية السعودية السادسة “SSC6 SD” مباراة سوريا والإمارات، بالإضافة إلى نقل المباراة من قبل قنوات الإمارات الرياضية “أبوظبي1″ الرياضية و”دبي” الرياضية.

مواجهات 

خاض منتخب سوريا والإمارات العديد من المباريات الدولية والودية، حقق خلالها نسور قاسيون الفوز في مباراتين الأولى عام 2008 بنتيجة 3-1 ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010، والثانية عام 2016 ضمن بطولة كأس ملك تايلند وسجّل الهدف يومها محمود المواس، وكان التعادل حاضراً 5 مرات فيما كان الفوز من نصيب الأبيض الإماراتي 5 مرات.