مباراة سوريا والإمارات بث مباشر .. رابط مباراة سوريا اليوم يوتيوب

نقدم لكم بث مباشر لـ مباراة سوريا والإمارات على يويتوب ضمن مباريات الجولة الثانية للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يبحث منتخب نسور قاسيون بتحقيق العلامة الكاملة في مباراته الثانية ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 أمام نظيره الإماراتي الذي بدوره يحاول اقتناص نقاط المباراة بعد تعادله السلبي أمام لبنان في الجولة الافتتاحية.

مباراة سوريا والإمارات بث مباشر

تقام مباراة سوريا والإمارات اليوم الثلاثاء 7 أيلول (سبتمبر) الجاري على أرضية ملعب “عبد الله الثاني” في القويسمة بالأردن عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا ضد الإمارات

تنقل مباراة منتخب سوريا ضد الإمارات على القناة الأرضية السورية وعلى قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب” من خلال الرابط التالي .. اضغط على ” قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب  ” .

 

ويرجح أن تنقل قناة الرابعة العراقية الرياضية المباراة بين سوريا والإمارات “Al-Rabiaa Iraq” وقناة السعودية الرياضية الخامسة SSC5 HD.

وأكد مدرب سوريا نزار محروس أن المباراة أمام الإمارات صعبة كون الفوز فيها سيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقة والسير قدماً في التصفيات نحو كأس العالم.

ويرجح أن يلعب المحروس بالتشكيلة التالية أمام منتخب الإمارات:

في حراسة المرمى: إبراهيم عالمة وفي الدفاع سعد أحمد وثائر كروما وخالد كرداوغلي وزاهر ميداني وكامل حميشة وفهد اليوسف ومحمود المواس بالإضافة إلى إياز عثمان وعمر خريبين وعبد الرحمن ويس.

 

قد يعجبك ايضا