أبرز مواصفات لعبة PUBG New State القادمة

كشفت شركة “Krafton” الكورية الجنوبية خلال شباط الماضي عن لعبة “PUBG: New State” المجانية، ويرجح أن تظهر اللعبة للنور خلال الفترةا لقليلة المقبلة.

مواصفات “PUBG: New State” المجانية للهواتف:

أظهر الإعلان الرسمي للعبة الجديدة عدداً من المركبات والأسلحة الجديدة، بالإضافة إلى جانب الطائرات المسيرة كتلك التي ظهرت في لعبة Call of Duty: Mobile.

وتقدم اللعبة مستوى مرتفع من الرسومات والجودة، وذلك بالاعتماد على أسلوب Global Illumination في المعالجة الرسومية والذي تفاخرت به شركة Krafton في أكثر من مرة.

ويرجح أن تضم اللعبة مميزات وخواص جديدة لم تظهر من قبل، مثل اللفات القتالية أو تنفيذ تعديلات وتخصيصات على الأسلحة الخاصة باللاعب إلى جانب المركبات الجديدة والمتنوعة سواء من حيث الشكل أو طريقة الاستخدام.

وتعتمد New State على خريطة جديدة كلياً، والتي ستحمل الاسم “Troi” وحتى الآن لا توجد معلومات عما إذا كان الاسم له علاقة بفيلم “Troy” أو ما إذا كانت الشركة ستطلق خرائط أخرى، ويأتي حجم الخريطة مساوية لخرائط إيرانجل وميرامار في اللعبة الأصلية.

ألعاب الباتل رويال:

تعد “PUBG: New State” أحدث ألعاب “Battle Royale” التي تم تطويرها بواسطة شركة “PUBG Studio”، وتمكن بعض اللاعبين من الحصول على أحدث المعلومات عن اللعبة من خلال التسجيل الأولي خلال شباط الماضي عبر متجر “غوغل بلاي” مع وصول الطلبات الأولية إلى متجر “آبل” في تاريخ لاحق.

وتدور أحداث لعبة PUBG: New State في المستقبل وتحديداً في عام 2051، ونلاحظ أن اللعبة لم تتبنى مفهوم مستقبلي تماماً بل فضلت اختيار عصر مستقبلي قريب نسبياً.

وتعتمد اللعبة كذلك على مفهوم “الباتل رويال” وهو المفهوم الذي قدمته لعبة PUBG على أجهزة الحاسب الشخصي ومن ثم تم تقديمه للهواتف الذكية من خلال PUBG Mobile، وانتقل هذا الوضع فيما بعد لعدد من الألعاب الأخرى.

وتجربة اللعب تتمحور حول منافسة تدور بين مئة لاعب ضمن الخريطة والتي تتقلص مع مرور الوقت، إلى أن يتمكن فريق واحد أو لاعب واحد من النجاة وبذلك يفوز بالمباراة.

ويمكن تفسير ذلك بأن الشركة، تحاول أن تحافظ من خلال لعبتها الجديدة على لاعبيها الحاليين، إلى جانب محاولة استعادة اللاعبين السابقين وجذب لاعبين جدد.

وفتحت اللعبة التسجيل المسبق على “آندرويد” و”iOS”، بينما موعد الإطلاق غير محدد بعد حتى الآن، لكن سابقاً أكدت الشركة أن الإطلاق سيتم في وقت لاحق من عام 2021.

إنفوجراف "العين الإخبارية" يرصد أبرز مواصفات لعبة ببجي المرتقبة "PUBG New State"