جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2021- 2022 ..مواجهات حامية وثأرية

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليغ” الموسم الجديد والتي أقيمت في مدينة أسطنبول التركية اليوم الخميس عن مباريات قوية أبرزها “باريس سان جيرمان” الفرنسي و”مانشستر سيتي” الإنكليزي و”برشلونة” الإسباني في مواجهة “بايرن ميونخ” الألماني في مباراة ثأرية للفريق الكتالوني.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2022

وضمت المجموعة الأولى لمسابقة هذا الموسم كل من “باريس سان جيرمان” الفرنسي و”مانشستر سيتي” الإنكليزي و”لايبزيغ” الألماني وكلوب بروج البلجيكي، وذلك ضمن مجموعة تعيد إلى الإذهان مباراة نصف نهائي الموسم الماضي الذي حسمه رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا، ولكن الأمر سيكون مختلفاً مع وجود ميسي مع الباريسيين هذا الموسم.

وشهدت المجموعة الثانية تواجد “أتلتيكو مدريد” الإسباني بطل الليغا و”ليفربول” الإنكليزي و”بورتو” البرتغالي و”اسي ميلان” الإيطالي.

وجاءت فرق “سبورتينغ لشبونة” البرتغالي و”بوروسيا دورتموند” الألماني و”أجاكس أمستردام” الهولندي و”بشيكتاش” التركي في المجموعة الثالثة، بينما شهدت المجموعة الرابعة تواجد “ريال مدريد” الإسباني إلى جانب “إنترميلان” بطل إيطاليا وكل من “شاختار دونتسيك” الأوكراني و”شريف تيراسبول” المولدافي.

وضمت المجموعة الخامسة كل من “برشلونة” الإسباني و”بايرن ميونخ” الألماني و”بنفيكا” البرتغالي و”دينامو كييف” الأوكراني وذلك في مهمة صعبة للفريق الكتالوني الذي سيستعيد ذكريات سيئة بالخسارة التاريخية أمام الكتيبة البافارية 8-2.

وسجّلت فرق “فياريال” و”مانشستر يونايتد” و”أتالانتا” الإيطالي و”يونغ بويز” السويسري حضورها ضمن مجموعة السادسة وفيها يستعيد أنصار الكرة الإنكليزية والإسبانية ذكريات نهائي الدوري الأوروبي “اليورباليغ” الموسم الماضي بين فياريال والمان يونايتد.

وجاءت فرق “ليل” بطل فرنسا و”إشبيلية” الإسباني و”سالزبورغ” النمساوي “وفولفسبورغ” الألماني في سابع المجموعات بينما حفلت المجموعة الثامنة بتواجد حامل اللقب “تشيلسي” اللندني إلى جانب كل من “جوفنتوس” الإيطالي و”مالمو” السويدي و”زينت سان بطرسبورغ” الروسي.

وفيما يلي نتائج قرعة مباريات أبطال أوروبا 2022

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏‎GROUP A MAN GROUP Ð PARIS ATLÉTICO LEIPZIG LIVERPOOL CLUBBRUGGE PORTO MILAN GROUP D NTER MADRID SHERIF GROUP SPORTING SPORTI OO BENFICA DORTMUND BEŞIKTAŞ KTAŞ GROUP BAYERN MANA BARCE ONA DYNAMO GROUP G GROUP VILLARREAL MANESTERNITED ATALANTA ANTA YOUNG BOYS LOSC GROUP SEVILLA HELSEA SALZBURG J JUVENTUS WOLFSBURG Jou ZENIT MALMÃ‎‏'‏

قد يعجبك ايضا