رياضة

نزار محروس يتحدث عن قضية عمر خريبين و معسكرات منتخب سوريا

أكد مدرب منتخب سوريا لكرة القدم نزار محروس أنه سيصل العاصمة دمشق يوم السبت 10 تموز (يوليو) الجاري على أن يبدأ معسكر منتخب نسور قاسيون يوم الإثنين 12 تموز (يوليو) 2021.

اخبار منتخب سوريا

قال المحروس الذي عيّن قبل أيام مدرباً للمنتخب السوري في تصريحات لبرنامج RT ONLINE الروسية إن كادره لديه خبرة كافية ووافية .. وبهذه المرحلة بالذات أنا متفق مع الجهاز الذي عمل معي في فترة سابقة، وأتمنى أن يكون فراس الخطيب مع المنتخب خلال فترة قادمة ولكن ليس في هذه المرحلة.

كما أوضح المحروس أن الحاجة لوجود اللاعب المغترب سيكون في المراكز التي يعاني منها المنتخب السوري فقط بنقص معين.

الخلاف مع عمر خريبين

وأشار إلى أن قضية اللاعب عمر خريبين ستكون قريبة للحل مبدياً رغبته في طي عقوبة اللاعب الغائب عن المنتخب خلال فترة تولي التونسي نبيل معلول تدريب المنتخب.

كما أكد أن مباريات المنتخب لم تحدد على أية أرض ستكون سواء في الإمارات أو الأردن أو أحد دول الخليج .. مع العلم أن اللعب على أرض دولة الإمارات سيكون لها دور إيجابي وآخر سلبي في نفس الوقت والبحث عن مصلحة المنتخب بحاجة لدراسة ودقة متناهية لبحث الأفضل للمنتخب.

و وصف المحروس لبرنامج “RT Online” مهمة تولي قيادة المنتخب بالانتحارية، مؤكداً ضرورة التصدي للمرحلة المقبلة بهمة وتعاون الجميع.

حيث طالب المحروس الجميع بالوقوف إلى جانب المنتخب في مهمته المقبلة وعدم وضع العصي في العجلات لكي يستطيع المنتخب الوصول إلى كأس العالم في قطر 2022.

كما انتقد المحروس عمل الجهاز الفني السابق خلال سنة وأربعة أشهر كونه لم يستغل الوقت وكان بالإمكان عمل أفضل واستغلال وجود معظم اللاعبين المحليين خلال الفترة الماضية.

اقرأ المزيد : موعد مباريات المنتخب السوري القادمة في تصفيات كأس العالم قطر 2021

وبعد تعيينه كمدرب للمنتخب الوطني، خرج المحروس بعدة تصريحات إعلامية، أكد فيها عزمه على تحقيق رغبة الجماهير السورية المتعطشة لرؤية نسور قاسيون بشكل قوي يمثلها بنهائيات كأس العالم

مشيراً في الوقت ذاته إلى صعوبة المهمة في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، نظراً لضيق الوقت المتبقي على بداية التصفيات النهائية.

الجدير بالذكر أنه تم تعيين المحروس (58 عاماً) لتولي دفة القيادة في منتخب سوريا بعد استقالة المدرب التونسي نبيل معلول في التصفيات الأخيرة المشتركة لكأس آسيا والعالم .. ليكون المحروس حاضراً يوم 2 أيلول (سبتمبر) المقبل لخوض غمار التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 والبداية ستكون أمام منتخب إيران في ظهران.

موقع مراسلون – رياضة

زر الذهاب إلى الأعلى