رياضةمنتخب سوريا

نزار محروس مدرباً لـ منتخب سوريا … تعرف على مسيرته الكروية

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في بيانٍ رسمي اليوم الأربعاء تعيين المدرب الوطني نزار محروس مديراً فنياً لـ منتخب سوريا ليكون حاضراً مع نسور قاسيون في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وجاء تعيين المدرب نزار محروس خلفاً للمدرب التونسي نبيل المعلول الذي ترك منصبه في تدريب منتخب سوريا بعد انتهاء التصفيات الآسيوية الأخيرة المشتركة والمؤهلة لكأس آسيا والدور الحاسم المؤهل لكأس العالم.

وحلت سوريا ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بجانب كل من إيران، وكوريا الجنوبية، والإمارات، والعراق، ولبنان.

ويبدأ المنتخب السوري أولى مبارياته في التصفيات الحاسمة أمام المنتخب الإيراني في طهران وذلك يوم 2 أيلول (سبتمبر) المقبل.

واختير المدرب نزار محروس البالغ من العمر (58 عاماً) خلال نيسان (أبريل) الماضي كأفضل مدرب بتاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بحسب استفتاء أجراه موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويعتبر نزار محروس واحداً من لاعبي النخبة في تاريخ المنتخب السوري لكرة القدم خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

حقق المحروس كأس الاتحاد الآسيوي مرتين ، و درب العديد من الأندية العربية أبرزهم شباب الأردن ، الحزم السعودي و الأنصار اللبناني

ولاقى تعين المحروس كمدرب لـ منتخب سوريا استحسان ورضى الجمهور السوري والذين تفائلوا بقدومه على قيادة المنتخب في تصفيات آسيا القادمة

مراسلون

 

زر الذهاب إلى الأعلى