رياضة

موعد مباراة مصر و البرازيل .. ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

نقدم لكم موعد مباراة منتخب الفراعنة المصري مع نظيره السيليساو البرازيلي ضمن مباريات الدور ربع النهائي من نهائيات أولمبياد طوكيو لكرة القدم.

يسعى المنتخب المصري لمواصلة عروضه الجيدة وتقديم أداءً إيجابياً في مهمة صعبة أمام المنتخب البرازيلي على أرضية ملعب سايتاما 2002.

موعد مباراة مصر والبرازيل أولمبياد طوكيو

تقام مباراه مصر والبرازيل يوم السبت 31 تموز (يوليو) الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت دمشق والسعودية والثانية بتوقيت الإمارات والثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة مصر والبرازيل

تنقل مباراة مصر والبرازيل على قناة “beIN SPORTS XTRA 2” بي إن سبورت اكسترا 2.

واستهل منتخب الفراعنة الأولمبي مشوارهم في البطولة بالتعادل مع إسبانيا سلبياً، قبل أن يخسروا من الأرجنتين بهدف ويحققوا الفوز على أستراليا بهدفين دون رد، فتأهل للدور ربع النهائي كثاني المجموعة الثالثة بعد إسبانيا صاحبة الصدارة.

بالمقابل، جاء تأهل السامبا البرازيلية للدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو بعد الفوز أولاً على ألمانيا 4-2 ومن ثم التعادل مع ساحل العاج وفاز في ختام مبارياته على المنتخب السعودي، فتأهل كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

التشكيل المتوقع للفريقين:

يرجح أن يعتمد المدرب المصري شوقي غريب على خطة لعب 3-4-3 بالاعتماد على الشناوي في حراسة المرمى وكل من حمدي الونش وأحمد حجازي وأسامة جلال في خط الدفاع وفي المنتصف يلعب كل من أحمد فتوح وعمار حمدي وأكرم توفيق وكريم العراقي فيما يلعب بخط المقدمة كل من رمضان صبحي وأحمد ياسر ريان وطاهر محمد طاهر.

بينما يتوقع أن يعتمد المدرب البرازيلي أندريه جاردين على خطة لعب 4-2-3-1 بالاعتماد على سانتوس في حراسة المرمى و4 مدافعين هم غيليرمي أرانا ودييغو كارلوس ونينو وداني ألفيش، وكل من ساعدي الدفاع برونو غيمارايش ودوغلاس لويز وأمامهم كل من كلاودينيو وريتشارليسون وأنتوني وماتيوس كونيا وحيداً في الأمام.

زر الذهاب إلى الأعلى