مباراة سوريا وغوام بث مباشر في .. تصفيات آسيا .. غوام ضد سوريا

نقدم لكم بث مباشر لـ مباراة سوريا وغوام والتي تجري ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2020 و كأس آسيا 2023 

مباراة سوريا وغوام بث مباشر

حيث يسعى منتخب سوريا لمواصلة عروضه القوية وتأكيد صدارته للمجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، وتحقيق فوز جديد هذه المرة على حساب منتخب غوام متذيل ترتيب المجموعة دون نقاط

تقام مباراة سورية وغوام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت دمشق والسعودية والسادسة بتوقيت الإمارات والرابعة بتوقيت القاهرة وذلك على استاد الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

قنوات ناقلة لمباراة منتخب غوام ضد سوريا

تنقل مباراة سوريا ضد غوام على قناة سورية دراما كما  ستُنقل على قناة الكأس الرياضية الثانية

شاهد البث

وحقق المنتخب السوري حتى الآن العلامة الكاملة في التصفيات الآسيوية المزدوجة بعد الفوز في 6 مباريات آخرها أمام منتخب جزر المالديف برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها محمود المواس (هاتريك) وإياز عثمان.

ونجح “نسور قاسيون” في حسم تأهلهم رسمياً للنهائيات الآسيوية للمرة السابعة في تاريخهم والثانية على التالي وكذلك للدور النهائي والحاسم بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ويأمل مدرب منتخب سوريا التونسي نبيل معلول تحقيق معادلة الأداء والنتيجة في المباراة وتأكيد الصدارة، حيث ستكون الفرصة متاحة لمشاركة عدد من اللاعبين البدلاء لمنحهم الثقة والخبرة.

ويغيب عن مباراة غوام اللاعب مؤيد عجان لتلقيه بطاقة حمراء أمام جزر المالديف، بالإضافة إلى الغيابات السابقة مثل عمر السومة وعبد الرحمن بركات وأحمد الصالح وعبد الله الشامي.

وسجّل المنتخب السوري حتى الآن 18 هدفاً ودخل مرماه أربعة أهداف فقط ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

يذكر أن منتخب سوريا سحق منتخب غوام في مباراة الذهاب بنتيجة 4 صفر

المصدر : موقع مراسلون