مشاهدة مباراة العراق ضد هونغ كونغ بث مباشر .. تصفيات آسيا

نقدم لكم موعد مباراة العراق ضد هونغ كونغ ضمن مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

يسعى المنتخب العراقي للظفر بنقاط المباراة الثلاث لتأكيد صدارته وحسم التأهل عن المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها مع منتخبي إيران والبحرين على بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية والدور الحاسم لتصفيات كأس العالم مباشرةً.

موعد مباراة العراق ضد هونغ كونغ بث مباشر

تقام مباراة العراق وهونغ كونغ على أرضية ملعب نادي المحرق في البحرين يوم الجمعة 11 يونيو (حزيران) في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل المنتخب العراقي بتحقيق النقاط الثلاث أمام منتخب هونغ كونغ ليؤكد الصدارة قبل لقاءه الأهم في الجولة الختامية مع المنتخب الإيراني.

واستطاع منتخب “أسود الرافدين” الظفر بصدارة المجموعة حتى الآن برصيد 14 نقطة متفوقاً على منتخبي إيران والبحرين بفارق نقطتين.

قنوات ناقلة لمباراة العراق وهونغ كونغ

تنقل مباراة العراق وهونغ كونغ على قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sports HD

ويعتمد المنتخب العراقي على عدد من النجوم البارزين أمثال علي عدنان وبشار رسن ومهند علي وآخرين للحصول على نقاط المباراة والدخول براحة أكبر قبل مواجهة الفريق الإيراني يوم 15 يونيو (حزيران) الجاري.

مراسلون