رياضة

نتيجة مباراة فرنسا ضد البرتغال .. يورو 2020 مباشر

مباراة فرنسا و البرتغال بث مباشر في يورو 2020 مباشر و كأس أمم أوروبا 2021 مباشر الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة 

مباراة فرنسا ضد البرتغال مباشر

يبحث المنتخب البرتغالي بقيادة الدون كريستيانو رونالدو عن نقاط المباراة أمام نظيره الفرنسي للوصول إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوز بثلاثية على المجر وخسارة قاسية على يد المانشافت الألماني بنتيجة 4-2.

موعد مباراه فرنسا و البرتغال في كأس أوروبا

 

تقام مباراه منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الأربعاء 23 حزيران (يونيو) على أرضية ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال

تنقل مباراة منتخب فرنسا و منتخب البرتغال على قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ويسعى كلا المنتخبين البرتغالي والفرنسي بقيادة رونالدو وبنزيمة للوصول إلى الدور الثاني معاً من مسابقة اليورو بأقل الخسائر، حيث تحتاج البرتغال للخسارة بأقل من 3 أهداف لتكون برفقة المنتخبين الفرنسي والألماني في الدور الثاني.

وفي حال فوز أو تعادل البرتغال فإنها ستتأهل عن المجموعة ولكن لا تعرف ترتيبها في المجموعة لنهاية الدقائق الأخيرة من مباراة المجر وألمانيا التي تجري بنفس التوقيت.

وسيتأهل 16 منتخباً إلى ثمن نهائي بطولة اليورو الحالية، وذلك بحسب نتائجهم في مجموعاتهم الستة التي ضمت كل واحدة منها أربعة منتخبات.

ويريد المنتخب الفرنسي الثأر من نظيره البرتغالي الذي حرمه من الفوز بلقب بطولة كأس أوروبا عام 2016، بعدما حقق المنتخب البرتغالي الفوز بنتيجة هدف وحيد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى