فيديو أهداف هولندا ضد أوكرانيا ..كأس أمم أوروبا .. يورو 2020

نقدم لكم مشاهدة مباراة هولندا ضد أوكرانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس أوروبا “يورو 2021”.

مباراة هولندا ضد أوكرانيا مباشر

يأمل منتخب الطواحين الهولندية الدخول إلى المعترك الأوروبي بقوة عندما يستقبل نظيره الأوكراني في ثاني مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي النمسا ومقدونيا الشمالية.

موعد مباراة هولندا وأوكرانيا في يورو 2020

تقام مباراة هولندا وأوكرانيا يوم الأحد 13 يونيو (حزيران) الجاري على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة هولندا ضد أوكرانيا

تنقل مباراة هولندا وأوكرانيا على قناة bein sports HD2 Max وbein sports HD1 Max بصوت المعلق علي محمد علي.

وبعد غياب عن بطولة كأس أوروبا 2016 وكأس العالم 2018 .. حيث تسعى الطواحين الهولندية لإعادة لمعان بريقها من جديد عبر بوابة أوكرانيا الطامحة بدورها مع مدربها الشاب ونجم نادي الميلان السابق أندريه شيفشينكو لخوض غمار البطولة بقوة وعزم دون أن تكون لقمة سهلة في المسابقة.

ويأمل قائد الفريق جورجينو فينالدوم أن يساهم الحضور الجماهيري البالغ 16 ألف متفرج في المباراة بتقديم أداء يليق بسمعة الكرة الهولندية التي تعرضت لانتقادات كثيرة من وسائل الإعلام في البلاد بسبب الأداء الدفاعي من قبل المدرب فرانك دي بوير في مناسبات التحضير للبطولة.

ويعتمد المنتخب الهولندي حامل لقب بطولة كأس أمم أوروبا عام 1988 أيام فان باستن ورود غوليت، على لاعبين من طراز رفيع أمثال فرانكي دي يونغ وفينالدوم وممفيس ديباي وآخرين للظهور بشكل جيد في بطولة اليورو الحالية.

قد يعجبك ايضا