مباراة عمان ضد الصومال مباشر .. القنوات الناقلة.. تصفيات كأس العرب

مشاهدة مباراة عمان و الصومال بث مباشر ضمن مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس العرب 2021 التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

مشاهدة مباراة عمان و الصومال بث مباشر

يسعى المنتخب العماني للفوز في مباراته أمام نظيره الصومالي للانضمام رسمياً إلى دور المجموعات وتحديداً إلى المجموعة الأولى التي تضم منتخبي قطر والعراق والفائز من لقاء الكويت والبحرين.

موعد مباراه منتخب الصومال و عمان في تصفيات كأس العرب

تقام مباراه عمان والصومال يوم الأحد 20 حزيران (يونيو) الجاري على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات والسابعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لـ مباراة منتخب عمان و الصومال

تنقل مباراه عمان و الصومال على قنوات beIN Sports HD بصوت المعلق حسن العيدروس، وعلى قناة OMAN SPORTS HD بصوت المعلق سالم السالمي، وعلى قناة Alkass One HD بصوت المعلق خليل البلوشي.

وأكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب المنتخب العماني، جاهزية فريقه لمواجهة الصومال في مباراة التأهل إلى دور المجموعات بكأس العرب 2021.

وتعود بطولة كأس العرب للظهور مجدداً بعد توقف لسنوات طويلة، وذلك بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وهي تعد بروفة قطرية لتجربة ملاعب مونديال 2022 التي ستقام على ملاعبها.

وسنعمل على وضع رابط بث مباشر مباراة الصومال اليوم ضد عمان مع بدايتها

مراسلون

قد يعجبك ايضا