مشاهدة مباراة البرازيل ضد فنزويلا بث مباشر .. كوبا أمريكا 2021

مشاهدة مباراة البرازيل ضد فنزويلا بث مباشر في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2021 في البرازيل بين 13 يونيو (حزيران) الجاري وحتى العاشر من يوليو (تموز) المقبل .. والتي تجمع أصحاب الأرض أبناء السامبا البرازيلية ومنتخب فنزويلا.

 مباراة البرازيل ضد فنزويلا بث مباشر في كوبا أمريكا 2021

تقام مباراة البرازيل وفنزويلا فجر يوم الإثنين 13 يونيو (حزيران) على أرضية ملعب “ماني جارينشا” في العاصمة برازيليا في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً بتوقيت دمشق والسعودية والواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات والحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لـ مباراة البرازيل و فنزويلا

تنقل مباراة البرازيل ضد فنزويلا beIN Sports HD 5 Max بصوت المعلق عصام الشوالي.

ويسعى منتخب “السيليساو” لإثبات علو كعبه في المحافل الكروية الكبيرة كعادته، عندما يستقبل نظيره الفنزويلي في مباراة سهلة على الورق خاصةً وأن الفريق الفنزويلي يعاني من إصابة 12 لاعباً بفيروس كورونا ضمن صفوفه.

ويعتمد المدرب “تيتي” على كوكبة من نجوم السامبا في هذه البطولة أمثال أليسون بيكر وماركينيوس ونيمار دا سيلفا وجابرييل جيسيوس وفيرمينيو وريتشارليسون وآخرين.

وقسمت الفرق في بطولة “كوبا أمريكا” إلى مجموعتين، حيث ضمت المجوعة الأولى كلاً من الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي والباراغواي وأوروغواي، بينما تضم المجموعة الثانية البرازيل وكولومبيا والإكوادور وبيرو وفنزويلا.

قد يعجبك ايضا