الله ياخدك لعندو.. متابع يدعو على أمل عرفة والأخيرة ترد بهذه الطريقة

تعرضت الفنانة السورية أمل عرفة لهجوم حاد من قبل أحد متابعيها، حيث تمنى لها الموت لتلحق بالمخرج السوري الراحل حاتم علي.

أخبار الفن – أمل عرفة

حيث جاء رد المتابع على صور نشرتها الفنانة أمل من جنازة المخرج حاتم على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وأردفت الصور بتعليق: “كان عرس بس عرس حزين … أقفل قبور السوريين في العام الجديد يا الله كل السوريين في الداخل والخارج ( وماااا أقساه من تعبير)”.

وأضافت:” كنت أراقب هذا المشهد الكبير من زاوية بعيدة نسبياً عن الزحام لكنني كنت وسطه قلباً وروحاً ووجداناً وأتمنى بمرارة.. أن يعود السوري حيّاً لا محمولاً على نعش .. أيها السوري لا مفرَّ من أن نكون أخوة مهما كانت الخسائر موجعة.. حاتم علي باقٍ معنا.. عزائي لزوجتك السيدة المحامية دلع الرحبي ولأولادك عمرو غزل غالية”.

ولكن اللافت هو تعليق أحد المتابعين الذي تمنى الموت لأمل عرفة حيث كتب تعليقاً قال فيه: ” الله ياخدك لعندو ” لترد أمل على التعليق حيث كتبت: ” ماني مطولة وما في أسعد من لقاء ربي كون متأكد اني ما بخاف من الموت “.

من جهتهم متابعو ومحبو الفنانة السورية عبروا عن اسـتيائهم وغضبهم من كلامه، في حين أثنوا على رد عرفة الذي جاء بطريقة لطيفة وراقية.

الجدير بالذكر أن الفنانة أمل قد شاركت هذا التعليق وردها عليه عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وأرفقته بتعلق قالت فيه: “يا صباح النفوس الراقية يا صباح السوري المحب، مالي مستغربة ولا مدهوشة بس حدا يخبرو أننا لاحقين نموت”.

الله ياخدك لعندو.. متابع يدعو على أمل عرفة والأخيرة ترد بهذه الطريقة