جلس على ظهر أخيه وابن عمه ثبته وخاله خنقه.. جريمة قتل عائلية في ريف دمشق

سجلت في محافظة ريف دمشق جريمة قتل تشارك فيها 3 أشخاص من عائلة واحدة ، اذ استدرجوا قريبهم وخنقوه ودفنوه في مزرعة.

وبحسب ما ورد على موقع “صاحبة الجلالة“، تقدمت سيدة بشكوى إلى مخفر حتيتة التركمان بالمليحة في ريف دمشق حول غياب زوجها.

ووفق إفادة السيدة، فإن زوجها (ب. م) تغيب عن المنزل منذ تاريخ /22/11/2020/ وأنها تشك بوجوده في مزرعة يعمل فيها ابن عمه (ح).

وبعد التحرك الفوري نحو المزرعة وبدء التحقيقات ، تم إلقاء القبض على ابن عمه (ح) واقتياده إلى مخفر حتيتة التركمان واعترف بإقدامه على قتل ابن عمه  بالاشتراك مع أخ المغدور(أ) وخاله المدعو(ع) .

واقر (ح) بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من ابن عمه (ا) طلب منه فيه استدراج اخوه (ب) إلى المزرعة من أجل قتله حيث قام بالاتصال فيه وإخباره أن لديه موتور مسروق في المزرعة يريد بيعه وفعلا حضر المغدور عصر ذلك اليوم.

فاتصل (ح) بابن عمه وأخبره أن أخيه أصبح في المزرعة فجاء ومعه خاله لافتا إلى انه اتفق معهما على مبلغ 75 ألف ليرة كمصروف ريثما يجد عملا آخر بعيدا عن المزرعة بعد تنفيذ العملية.

واضاف أن المدعو (أ) دخل على أخيه يرافقه خاله (ع) الذي لف حبل كان معه على رقبة المغدور  فيما جلس اخوه على ظهره وبدأ يشد مع خاله حتى لفظ أخيه أنفاسه الأخيرة ثم قاموا بدفنه في زاوية بالمزرعة ألقوا عليه الحجارة والتراب وسهروا جميعا حتى الصباح حيث غادرا وعادا ومعهما شجيرات تم زرعها فوق مكان الدفن كي لا يلحظ شيئا صاحب المزرعة.

واعترف “شقيق” القتيل أنه خطط ونفذ قتل أخيه بالاشتراك مع خاله وابن عمه لأن أخيه كان يسرقهم بشكل دائم فاستشار خاله الذي قال له ” قولا واحدا أخوك صار بدو تصريف”.

جلس على ظهر أخيه وابن عمه ثبته وخاله خنقه.. جريمة قتل عائلية في ريف دمشق

قد يعجبك ايضا