منوعات

ماذا يخبئ لك الفلك اليوم الثلاثاء.. توقعات الأبراج

توقعت عالمة الفلك غالية بكفلاوي، الحظوظ وما يخفيه القدر لكافة الأبراج وعلى مختلف الأصعدة لليوم الثلاثاء 8 كانون الأول.

وجاء في توقعات الأبراج لليوم

الحمل: نسق اليوم برنامج مشاغلك وحاول اختيار الأهم، فأنت تفتقر للارتياح الجسدي والنفسي فلا تتحامل على غيرك ولا تضيف لبرنامجك مسؤولية جديدة.
الثور: يوم للإنجاز والنجاح، وأنت تفيض طاقة إيجابية وتمتلك القدرة على إيجاد الحلول المتوازنة بأوضاعك كما علاقاتك، فاليوم مريح عامة ويحمل إليك المصالحات.
الجوزاء: التأثيرات السلبية تلف اليوم أجواءك الشخصية، فأنت بحاجة حماية، وأشخاص تثق بهم، فحاول إيجاد المبررات لتصرفات غيرك اليوم ولا تتخذ مواقف لمجرد الشبهة أو الحساسية، فاليوم للحيرة والتردد.
السرطان: تمتلك اليوم قدرة على التعامل السلس مع الآخرين، فاستغل ميزاتك اليوم وعاود التعامل والتواصل الإيجابي مع من حولك، فأنت مشغول مع العائلة، فرتب علاقاتك من جديد.
الأسد: يومك جيد لتحسين وتطوير أمورك عامة، فقد تشارك بإجراء مالي، أو تناقش على متطلبات مالية، أو نفقات جديدة، فكن حريصا على مصاريفك، ولا تبددها بما لا يلزم.
العذراء: تمسك اليوم بيدك مفاتيح النجاح، عبر مقترحات أو أخبار سارة، أو إنجازات تلمسها على أرض الواقع، فأنت مسيطر ومؤثر بمن حولك، والآخرين مصدر لإلهامك ومساعدتك اليوم.
الميزان: تفكر اليوم بوضع حد لقضايا أتعبتك من زمن، فأنت مشوش ومرهق نفسياً وصحياً وبحاجة للدعم والإطمئنان، وقد تجدهما بعلاقات حولك، فأبحث عن مصادر الراحة والأشخاص الموثوقين، لكي لا تفشي بأسرارك أمام من لا يستحق.
العقرب: ترغب اليوم بمعاودة تواصلك مع أصدقاءك، وتحاول إحياء علاقات بعد فترة من الإنقطاع، فاليوم مناسب لحركة اجتماعية تجمعك بمن تحب أو تتعرف على جديد وقد تخطط لسفر.
القوس: لا تخلط أوراقك اليوم وحاول التريث والتهدئة مع الآخرين، فيما لو كان مزاجك متعباً أو متوتراً، فاليوم تواجه بعض الضغوط، فاعتمد الصبر والحكمة معها.
الجدي: أنت بالأيام الأحسن لتحضير مرحلتك القادمة، فاليوم تتنوع الخيارات وقد تخوض حوارات هامة ومفيدة لتمسك بطرف الخيط لاتخاذ قراراتك، وقد تفرح لأخبار ونتائج لعملك.
الدلو: يومك جيد وأنت تمتلك التعاطف والرغبة بالتقرب ممن يعنيك أمره، فاليوم تنال مساعدة ودعم عبر نصيحة أو خبر سار تتلقاه أو أشخاص جاهزين لتسهيل أمورك، فلا تتوقف عن المحاولة واغتنام الظرف لإصلاح علاقاتك وترتيب الأحوال.
الحوت: يوم يتطلب منك الانتباه والاهتمام بأحوالك وعلاقاتك عموماً، فأنت مشوش أو متعب وتعيش مشاعر ضاجة ومتناقضة تظهر بكلامك وردودك، فحاول إعادة تأهيل علاقاتك بالابتعاد عن الإنفعال والمواجهة، وحاول أن تتقبّل بعض التأخيرات.
ماذا يخبئ لك الفلك اليوم الثلاثاء.. توقعات الأبراج
زر الذهاب إلى الأعلى