منوعات

تعرف على ما يخبئه لك الفلك اليوم الأربعاء.. توقعات الأبراج

كشفت عالمة الفلك غالية بكفلاوي، عن توقعات وحظوظ كافة الأبراج وعلى مختلف الأصعدة لليوم الأربعاء 16 كانون الأول.

وجاء في توقعات الأبراج لليوم

الحمل: تواجه اليوم تحديات وتكون سبب مباشر بتراجع معنوياتك، فأنت تتعرض لاتهام أو للتقليل من صلاحياتك، فانتبه جيداً لتعاطيك مع محيطك وحاول محاصرة الإزعاجات قبل تطورها لمواقف خلافية.

الثور: هذا يوم جيد لو أحسنت إدارته، فأنت تمتلك القدرة على التفكير والتصرف الجيد والمناسب فحاور من حولك واسعى نحو حلول ترضي كل الأطراف، فاليوم تستفيد من دعم بعلاقاتك وتباشر بتفعيل نشاطك العملي.

الجوزاء: يوم جيد والأمور حولك إيجابية ومستقرة فتتحرر من قيد وتسعد بالدعم حولك وخلو أجواءك من التوتر، فاليوم مناسب لتمارس صلاحياتك وتقدم أوتنال خدمات و تعويض عن فترة كانت ضاغطة بالسابق.

السرطان : تضطرب أحوالك اليوم وتظهر بعض العقبات أو الممانعة لأمور تنتظرها أو عليك فعلها فيزداد ضيقك وتوترك مما يستدعي بعض المشاحنات ومن الأفضل أن تهدأ وتصبر بعيداً عن التوتر والسلبية.

الأسد: قلص مسؤولياتك اليوم واهتم بالمفيد دون تحمل أعباء لا طائل منها، فأنت تحتاج لتنظيم أمورك تجنباً لسهو أو إهمال فالعمل متطلب والصحة يجب أن تكون من أول اهتماماتك.

العذراء : يومك جيد لتستفيد من تحريك دفة الأمور نحواتجاهات تصب بمصلحتك لذا ناقش وحاور ووضح ما تريد، فأنت بيوم ناجح للإقناع والوصول لحلول وتسويات فالأجواء حولك آمنة .

الميزان : يزعجك اليوم بعض التجاهل أو التجاوز بعلاقتك الشخصية فحاول التفكير بواقعية بما لا يعجبك، فأنت تحتاج للإعتدال والتغاضي قليلاً عن هفوات الآخرين وخاصة عائلياَ.

العقرب: تترتب شؤونك اليوم، فأنت هادئ وإيجابي لتعيد فتح قنوات تواصل وتعاطف مع من حولك فاليوم لزيارات ودية وكسب مودة وتعاطف وقد تريحك الأخبار اليوم.

القوس: حماسك اليوم يجعل نفقاتك أكثر من المسموح به فنظم مصاريفك وحاول تخفيضها، فأنت تفكر بتحريك قضايا متعلقة بعملية مالية فادرس خياراتك وقلّل من مصروفك حتى لو نلت بعض المكاسب.

الجدي: يوم جيد وأنت تضع خطط منظمة لما تنوي فعله، فاليوم ترتب أمورك بثقة والظروف متجاوبة معك فتنهي أمر عالق وتتحرر من ضغط كان يرافقك فاليوم للإنجاز والنجاح و أنت مشرق ومسيطر.

الدلو : تفتر همتك اليوم ويرافقك القلق على أوضاع حالية ومستقبلية، فأنت مشوش وشارد الذهن وقد تقلق لبعض الأخبار والأقوال مما يفقدك الثقة أو اليقين بما تفعل فحاول تعزيز قوتك الداخلية ولاتضعف أو تتردد.

الحوت: نشاطك الاجتماعي مميز اليوم، فأنت مشغول بحركة أو سفر أو تعارف واتصالات مكثفة وصداقات، فالأجواء حولك متجددة و العواطف مشرقة لتملي عليك خيارات يدعمها من حولك.

تعرف على ما يخبئه لك الفلك اليوم الأربعاء.. توقعات الأبراج

زر الذهاب إلى الأعلى