خلطات للحصول على رموش كثيفة بشكل دائم

تظهر رموش المرأة وبشكل كبير مدى جمال عينيها ومقدار جمالها ككل، والرموش مهمة جدا لحماية العينين من التلوث الذي قد يصيبهما من الجو والأتربة ولذلك أيضا يجب المحافظة عليهم والاعتناء بأن تكون الرموش كثيفة وطويلة قدر الإمكان .
فالكثير من النساء تبحث عن عدة طرق ليستطعن تطويل رموشهن دون اللجوء إلى استخدام الرموش الاصطناعية.

حيل للحصول على رموش كثيفة

وهناك العديد من الحيل لتحصلي على الرموش الطويلة وأسمك عبر استخدام بعض المنتجات الطبيعية المفيدة لزيادة طول الرموش والعناية الروتينية المناسبة للرموش لجعلها أكثر صحية.
لذلك، هنا نقدم لكم عدة علاجات منزلية من شأنها إعطاء القوة والتغذية لرموشك مما يجعلها تنمو بشكل أسرع وكثافة أكبر لتتمتعي بعيون أكثر جمالا وجاذبية:
زيت الخروع لتطويل وتكثيف الرموش
زيت الخروع هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لتقوية وتطويل الرموش وتكثيفها بشكل أسرع وطبيعي، كما أنه يساعد على محاربة الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو الشعر.
طبقي زيت الخروع مع فرشاة الرموش أو قطعة من القطن، ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E لزيت الخروع وتطبيقها على رموشك، وتركها لليلة كاملة ثم شطفها بالماء الفاتر.
الشاي الأخضر لنمو الرموش
أعدي بعض الشاي الأخضر ودعيه حتى يبرد، ثم ضعيه على رموشك مع قطعة من القطن من الأسفل إلى الأعلى، فإن الكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الاخضر يساعدان على الحفاظ على نمو رموشك.

الفازلين لكثافة رموش مثالية

استعملي القليل من الفازلين على جفونك قبل أن تذهبي إلى السرير فمن شأن ذلك أن يزيد من كثافة رموشك وسيجعلهم أطول، ولكن سيستغرق ذلك بعض الوقت لتحصلي على نتائج فعالة.
زيت الزيتون علاج فعال للرموش الخفيفة
زيت الزيتون هو علاج طبيعي معروف جيدا لنمو الشعر والرموش ويساعد في الحفاظ على لونها، فهذا الزيت غني بفيتامين E وحمض الأوليك الذي يغذي ويضيف من حجم الرموش.
فقط أضيفي القليل من زيت الزيتون على جفونك ليلا كما تطبيقين الماسكارا، ما سيساعد في امتصاص المعادن الموجودة في زيت الزيتون.
وكرري هذا العلاج يوميا لمدة ثلاثة أسابيع لكي تحصلي على النتيجة المرجوة.
فيتامين E لتغذية الرموش
حيلة تطويل الرموش باستخدام فيتامين E، ومن المعروف أن فيتامين E علاج رائع لمشاكل البشرة، ولكنه يعمل أيضا على تكثيف الرموش و تطويلها.
فما عليك إلا مجرد فتح اثنين من فيتامين E وطبقيها على رموشك بفرشاة الماسكارا، وستحصلين على نتيجة ممتازة سينعمهم و يغذيهم .

قد يعجبك ايضا